لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

أولمبياد باريس.. محمد السيد يتأهل لنصف نهائي منافسات السلاح

محمد السيد

البطل المصري محمد السيد

حقق محمد السيد انتصارًا جديدًا في منافسات سلاح المبارزة فردي رجال، على حساب نظيره البلجيكي نيسر لويولا بنتيجة (9-8)، في ربع النهائي في أولمبياد باريس 2024.

محمد السيد هو المصنف العاشر عالميًا، في حين أن اللاعب البلجيكي هو المصنف الـ 18.

وانتهت الفترة الأولى بينهما بالتعادل بنتيجة (1-1)، أما الفترة الثانية فشهدت معركة حقيقية حتى انتهت بالتعادل بنتيجة (5-5)، أما الفترة الثالثة فانتهت بالتعادل أيضًا بنتيجة (8-8)، وفي الوقت الإضافي فاز اللاعب المصري بالنقطة الذهبية لتنتهي المباراة لصالحه بنتيجة 9-8.

وبهذه النتيجة، يتأهل محمد السيد إلى الدور نصف النهائي، ليواجه الفرنسي يانيك بوريل (المصنف الثالث) الذي تغلب على الياباني ماسارو يامادا (المصنف الحادي عشر) بنتيجة (12-11)، عند الساعة 9:25 مساءً.

معركة ثمن النهائي

وكان محمد السيد قد تأهل إلى ربع النهائي بعد الفوز على نظيره الإيطالي أندريا سانتاريلي بنتيجة (15-10)، في أولمبياد باريس.

في حين انتصر اللاعب البلجيكي على حساب المجري جيرجلي سيكلوسي بنتيجة (14-13).

دور الـ32

وكان محمد السيد، قد تأهل إلى دور الـ 16 في منافسات فردي رجال لسلاح المبارزة بأولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على الكولومبي إديسون رودريجيز.

وفاز محمد السيد المصنف العاشر، على منافسه إديسون رودريجيز المصنف 23، بنتيجة (15-7)، ليتأهل لاعب سلاح المبارزة المصري إلى الدور ثمن النهائي.

طالع أيضا

جميع أخبار أولمبياد باريس أضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg