لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

بيان رسمي.. اللجنة الأولمبية تكشف كواليس استبعاد يمنى عياد من أولمبياد باريس

يمنى عياد

يمنى عياد - لاعبة الملاكمة

كشفت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة ياسر إدريس، تفاصيل استبعاد يمنى عياد، لاعبة منتخب مصر للملاكمة من أولمبياد باريس 2024.

واستبعدت اللجنة المنظمة لمنافسات الملاكمة في دورة الألعاب الأولمبية، يمنى عياد، لاعبة منتخب مصر، من مواجهات البطولة في وزن تحت 45 كجم، بسبب وجود زيادة في الوزن تصل لـ 700 جم.

للتعرف على رد رئيس اتحاد الملاكمة اضغط هنا

وأصدرت اللجنة الأولمبية بيانًا أكدت خلاله أنها قامت بالتحقيق في واقعة لاعبة الملاكمة المصرية يمنى عياد، وجاء نص البيان كالتالي:

قامت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة ياسر إدريس بالتحقيق في واقعة لاعبة الملاكمة المصرية يمنى عياد والتي اضطرت إلى الانسحاب من المنافسات بسبب زيادة وزنها 700 جرام عن الوزن الرسمي لها.

وجاء ملخص التقرير الطبي كالتالي:

"أن اللاعبة عانت عند وصولها إلى باريس من زيادة في الوزن ناتجة عن ظروف وملابسات يوم السفر والطيران، ثم استطاعت تحقيق الوزن الخاص بعد اتباعها برنامج خاص في الأيام السابقة للمنافسة وبعد وصولها إلى باريس، ثم فوجئت بتغيرات فسيولوجية وهرمونية مفهومة لكل السيدات والآنسات والأطباء ونتحفظ على ذكر التفاصيل طبقا لأعرافنا وتقاليدنا المصرية وحفاظا على حقوق ونفسية اللاعبة، مع العلم أن هناك تقرير تفصيلي من اللجنة الطبية يؤكد على عدم توجيه أي مسئولية على اللاعبة والجهاز الفني والإداري من يريد الاطلاع عليه من المتخصصين يتفضل في اللجنة".

واليكم نتائج اللاعبة يمنى أحمد عياد - والتي أدت إلى تأهلها إلى دورة الالعاب الاولمبية باريس بصفتها صاحبة المركز الاول عن أفريقيا.

النتائج المحلية:

1- بطولة الجمهورية للسيدات لمدة 3 سنوات

النتائج الدولية:

1- الميدالية البرونزية في دورة ألعاب البحر المتوسط الجزائر 2022 - لتصبح أول لاعبة مصرية تحرز ميدالية بدورة ألعاب البحر المتوسط.

2- الميدالية الذهبية والحصول على كأس أفريقيا بجنوب أفريقيا 2024.

3- حاصلة على الحزام الذهبي في بطولة الحزام الذهبي رومانيا 2024 كأول ملاكمة مصرية تحرز هذا الحزام في البطولة.

4- الميدالية الفضية في الدورة التاهيلية كأول ملاكمة مصرية تتاهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

طالع أيضا

جميع أخبار أولمبياد باريس أضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg