لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

رئيس اتحاد الملاكمة ليلا كورة: استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة الوزن.. وسنفتح تحقيقًا في الواقعة

يمنى عياد

يمنى عياد

استبعدت اللجنة المنظمة لمنافسات الملاكمة بدورة الألعاب الأولمبية، اللاعبة المصرية يمنى عياد من مواجهات البطولة في وزن تحت 45 كجم، وكشف رئيس الاتحاد المصري عن الإجراءات التي سيتم اتخاذها بشأن الواقعة.

وتستضيف فرنسا دورة الألعاب الأولمبية في نسختها الـ 33 خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس، وتقام كبرى المنافسات في مدينة باريس إلى جانب 16 مدينة أخرى.

يأتي استبعاد يمنى عياد لاعبة الملاكمة بعد عدم تجاوزها الفحص والميزان قبل مواجهتها للأوزبكستانية نيجينا اوكتاموفا لتتأهل الأخيرة إلى دور ثمن النهائي من المنافسات.

وواجهت يمنى عياد مشكلة أثناء قيامها بالفحص قبل النزال تمثلت في وجود زيادة وزنها بمقدار 700 جرام ليصبح وزنها 54كجم و700 جرام.

وأوضح عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة لـ "يلا كورة" أن اللاعبة وصل وزنها إلى 54 كجم مساء أمس في مقر البعثة وهو المثالي لخوض منافسات اليوم، وأكد على أنه يستم فتح تحقيق بخصوص الواقعة لمعرفة سبب زيادة الوزن.

ويشارك الاتحاد المصري للملاكمة بثلاثة لاعبين في باريس وهم: عمر العوضي في منافسات وزن 71 كجم، عبد الرحمن عرابي في منافسات 80 كجم، يمنى عياد في منافسات 54 كجم.

وتضم البعثة المصرية 148 لاعباً ولاعبة أساسيًا و16 لاعبا احتياطيًا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعب في 22 رياضة، حيث تعد الأكبر في تاريخ العرب وأفريقيا خلال المشاركة في دورات الألعاب الأولمبية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg