لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

سوري وكاميرونية يحملان علم اللاجئين في حفل افتتاح باريس 2024

أولمبياد باريس 2024

أولمبياد باريس

يشارك فريق اللاجئين الأولمبي المكون من 37 رياضيًا في دورة ألعاب باريس 2024، ومن المرر أن يحمل الثنائي يحيى الغوطاني وسندي نجامبا العلم خلال حفل الافتتاح والمقرر له يوم 26 يوليو الجاري.

وتنطلق دورة الألعاب الأولمبية 2024 في 26 يوليو الجاري وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل، وتستضيف مدينة باريس حفل الافتتاح بينما تتواجد 16 مدينة أخرى تستقبل فعاليات الدورة.

وتحمل سندي نجامبا ويحيى الغوطاني علم فريق اللاجئين التابع للجنة الأولمبية الدولية في حفل الافتتاح الجمعة القادمة على ضفاف نهر السين.

وتمارس سندي نجامبا رياضة الملاكمة وهي كاميرونية الأصل تقيم في المملكة المتحدة منذ خمسة عشر عامًا، ويشارك السوري يحيى الغوطاني في فريق اللاجئين كلاعب تايكوندو، حيث يتدرب في الأردن.

تنافست نجامبا في بطولة أقل من 75 كجم لفريق اللاجئين التابع للجنة الأولمبية الأوروبية في دورة الألعاب الأوروبية 2023، ونجحت في التأهل إلى أولمبياد باريس خلال المنافسة مع فريق اللاجئين الأولمبي في بطولة العالم للملاكمة 2024.

وتم اختيار يحيى الغوطاني للمشاركة ضمن فريق اللاجئين الذي يضم 37 رياضيًا يشاركون في دورة الألعاب الذي اختارته اللجنة الأولمبية لدورة الألعاب التي ستقام بباريس في عام 2024.

اقرأ أيضًا

صافرة نسائية وتايلاندي يقود VAR.. حكام مباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس

ماذا خسر الشيبي والشحات في 6 مباريات بين الأهلي وبيراميدز؟

محمد عادل "دولا" ليلا كورة: تغلبنا على وصيف العالم في طريقنا لباريس.. والتأهل ليس مستحيلا

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

0 0
السد القطري

السد القطري

33

أكرم عفيف سدد كرة قوية من خارج منطقةا الجزاء والحارس خالد عيسى يذود عن عرينه وتصدى لها بثبات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg