لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

الأولمبية الدولية: نأمل عدم وجود منشطات في باريس 2024

أولمبياد

أولمبياد باريس

أعرب مارك أدامز المتحدث باسم اللجنة الأولمبية الدولية عن رغبته في خلو دورة الألعاب الأولمبية بباريس من وجود أي حالات منشطات، وأوضح الإجراءات التي تم اتخاذها للحد من الأمر.

تنطلق دورة الألعاب الأولمبية بمدينة باريس بفرنسا والتي من المقرر لها أن تشهد حفل الافتتاح بينما تقام النسخة في 16 مدينة، وتنطلق الدورة الـ 33 من الأولمبياد خلال الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس القادم.

استهل مارك أدامز حديثه قائلًا: "من الواضح أننا نريد دورة خالية من المنشطات، ونعمل بجد لتحقيق ذلك الأمر، ولهذا السبب طلبنا من الوكالة العالمية للفحوص أن تقوم ببعض الاختبارات المستقلة خلال الفترة الماضية".

تابع حديثه: "الوكالة العالمية لفحص اتلمنشطات أجرت تقريبًا 80 ألف اختبار على الرياضيين في الفترة من مارس وحتى يونيو الماضي وهذا رقم ضخم للغاية".

ومن المقرر أن تصبح باريس ثاني مدينة تستضيف دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ثلاث مرات عقب لندن التي استضافت الألعاب في أعوام 1908 و 1948 و 2012، وسبق وأن استضافت باريس دورتي 1900 و 1924.

ومن المتوقع أن تبلغ تكلفة دورة ألعاب باريس 2024 نحو 9 مليار يورو، وهي قد تكون الدورة الأولمبية الأخيرة التي تقام خلال رئاسة توماس باخ للجنة الأولمبية الدولية.

اقرأ أيضًا

جوائز أولمبياد باريس 2024.. أين تقع مصر في لائحة المكافآت؟

خلود المنسي ليلا كورة: الشراع المصري قادم بقوة.. لكن تحقيق ميدالية أولمبية أشبه بالمستحيل

السفارة المصرية في فرنسا تستقبل الفوج الأول من بعثة مصر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg