لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

السفارة المصرية في فرنسا تستقبل الفوج الأول من بعثة مصر

بعثة مصر باريس

الفوج الأول من بعثة مصر في باريس

شهد اليوم الأحد استقبال وفد من السفارة المصرية في باريس الفوج الأول من بعثة مصر المقرر لها المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ستقيم خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

واستقبل الفوج الأول من بعثة مصر هشام عزت مستشار السفارة المصرية في باريس ومحمد أمين مسؤول المراسم والعلاقات العامة بالسفارة، الذي تضمن منتخبات كرة اليد والرماية والملاكمة والغطس والشراع والتجديف والقوس والسهم.

وغادرت مقدمة البعثة مصر الثلاثاء الماضي وقامت برفع علم مصر على مقر البعثة في القرية الأولمبية بباريس، وتسلم الوفد المقر المقرر له استضافة الأفواج القادمة من اللجنة المنظمة بعد وصوله الى القرية الأولمبية كما تم استلام مكتب البعثة.

ويغادر الفوج الثاني يوم 23 يوليو، والفوج الثالث يوم 24 يوليو، وتتوالى مغادرة الأفواج فيما يغادر الفوج الرسمي يوم 25 يوليو ويضم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، علاء جبر رئيس بعثة مصر، شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية وباقي أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين.

وتشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية بواقع 148 لاعباً ولاعبة أساسيا و16 لاعبا احتياطيا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعب في 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في مشاركات العرب وإفريقيا.

اقرأ أيضًا

أحمد حجازي.. ترك إرثًا كبيرًا مع الاتحاد.. وعانى أمام الأهلي في مونديال الأندية

سبورت: برشلونة ينافس وست هام للتعاقد مع كانتي

حجازي: فخور كوني جزءا من تاريخ الاتحاد.. وسأظل مشجعاً للنادي في كل الأوقات

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg