لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

كونكريت تزين مشاركة مصر التاريخية في أولمبياد باريس بـ "الذهب الأبيض" المصري (صور)

امتدت الشراكة الناجحة بين شركة كونكريت للملابس ومختلف قطاعات الرياضة في مصر إلى الحدث الرياضي الأهم في العالم وهو الأولمبياد حيث ترتدي البعثة المصرية التي تشارك في أولمبياد باريس 2024 زيًا رسميًا مقدمًا من الشركة العالمية التي تأسست عام 1989 لتصبح اليوم إحدى أشهر العلامات التجارية المصرية في تخصصها بما تقدمه من حرص على انتقاء أجود الخامات وأفضل التصميمات .

وفي يناير الماضي شهد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، توقيع بروتوكول تعاون بين كل من وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية المصرية، وشركة "كونكريت" للملابس الجاهزة؛ بهدف رعاية ملابس البعثة الرسمية لمصر المقرر مشاركتها بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024 دون تحمل الدولة لأي أعباء مالية، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

واختيرت كونكريت نظرا لتفوقها في تزويد المنتخبات والأندية المصرية بالملابس الرسمية في المحافل الدولية فيما سعت الشركة المصرية لتقديم البعثة المصرية بشكل جديد أمام العالم ضمن خطتها لتقديم الفرق والمنتخبات المصرية بشكل مميز .

وتشارك مصر في أولمبياد باريس 2024 بأكبر بعثة في تاريخها في الأولمبياد منذ عام 1912 حيث يصل عدد المشاركين هذه الدورة إلى 149 لاعبًا ولاعبة في 24 رياضة، بواقع 79 لاعبًا، و52 لاعبة، بالإضافة إلى لاعبي الاحتياط لاعبا لتكسر الرقم القياسي الذي تحقق في النسحة الماضية حيث كان عدد المشاركين 134 لاعبًا .

وعملت كونكريت على تصميم مظهر مصري عصري أنيق يضاهي ما تقدمه بيوت الأزياء العالميه للدول المشاركة الأخرى من حيث التصميم والنسيج والتطبيق العملي حيث تم تصميم الملابس للذكور والإناث، محجبات وغير محجبات بهدف اظهار الفرق المصرية المشاركة بمظهر أنيق وعصري وبروح مصرية واضحة.

وراعت كونكريت الجانب العملي فقد تم تصنيع البدلة من قماش فاخر مناسب للإرتداء لساعات طويلة وكذلك مرن لضمان راحة مرتديها ليناسب الحدث وحالة الطقس في باريس ولم تغفل بالطبع عن الترويج للهوية المصرية لتفوق أزيائنا المصنوعة من القطن المصري العضوي الفاخر فطالما احتفى المصريون بزراعة القطن وتغنوا بمواسم حصاده، وأطلقوا عليه اسم "الذهب الأبيض" في وصف يوضح قيمته عندهم، حيث كان المحصول الأساسي في معظم أنحاء مصر شمالا وجنوبا خلال العصر الذهبي للقطن الذي بدأ زراعته فى أوائل القرن الثامن عشر، والمشهور عالميًا بجودته .

ويظهر اللاعبين بأزياء أنيقة وعصرية من اللون الأبيض فيما سيتكون إطلالة المسؤولين بأزياء مصصمة من اللون الأسود أما بالنسبة للملابس الغير رسمية (كاجوال)، فسيتم استخدامها في أوقات السفر إلى باريس لخلق الراحة للمشاركين بالإضافة إلي إظهار البعثة بشكل لائق وعملي .

وخضعت بعثة مصر في الأولمبياد إلى جلسة تصوير عالمية بالزي الرسمي المقدم من "كونكريت" قبل سفر وفد مقدمة بعثة مصر إلى أولمبياد باريس يوم 18 يوليو الجاري، برئاسة الدكتور عبد العزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الملاكمة ونائب رئيس بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024 .

لمشاهدة جلسة تصوير البعثة المصرية الرسمية أضغط هنا أو تنقل عبر الألبوم المرفق في الأعلى

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg