لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

الرئيس السيسي: سلوكيات البعثة المصرية ستعكس حجم التحضر بغض النظر عن النتائج

بعثة مصر

الرئيس السيسي يستقبل لاعبي مصر

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين، اللاعبين والمدربين، الحاصلين على الميداليات الذهبية بدورة الألعاب الأفريقية والتي استضافتها العاصمة الغانية أكارا، ويأتي ذلك تكريماً لهم بعد التربع على الصدارة خلال البطولة.

وجاء ذلك في حضور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

استهل الرئيس عبدالفتاح السيسي حديثه قائلًا: "سعيد بمقابلتكم وأتوجه بالتهنئة لكم على ما حققتوه بإدخال الفرحة على المصريين بالنتائج المحققة والمنتظر تحقيقها في دورة ألعاب باريس من خلالكم أنتم وزملائكم، وأشكركم بإسمي وكل الشعب المصري".

تابع: "أشكر كل القائمين بالإشراف من جهاز إداري وفني بترتيب كل الأمور معكم، والرياضة تعكس مدى تحضر الدول والشعوب، والنجاح يعكس قدرة وقوة الدولة، باختلاف الميدالية ونوعها، وعددنا في مصر كثير وفرصة وجود لاعبين متميزين كبيرة".

واصل: "حجم شباب كبير في حال حصل على فرصته في كافة الألعاب وسعيد بوجودكم معنا، والمنافسة ستكون أكبر على مستوى العالم وليس فقط أفريقيا وستتواجد دول متقدمة بشكل كبير في مجال الرياضة، وهذا سيعني سيرنا في الطريق الصحيح".

أضاف: "تقديم نفسنا بشكل يليق بمصر من سلوكيات سيعكس حجم التحضر والقيم الرفيعة بغض النظر عن النتائج، وهو جزء مهم جدًا أن نكون حريصين من أجله ووجود منافسة شريفة تتضمن أخلاق الرياضة، لأن الأمر سيكون محل تقييم من الجميع بالنظر على التصرفات".

وأتم حديثه: "وجهوا الشكر إلى أسركم بالنيابة عني، بسبب مساهمتهم في وصولكم إلى ذلك التفوق".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg