لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

بعد أزمة شهد.. كارثة جديدة في اتحاد تنس الطاولة بطلها عمر عصر قبل أولمبياد باريس (فيديو)

عمر عصر

عمر عصر نجم منتخب مصر في تنس الطاولة

منذ أيام قليلة شهدت الرياضة المصرية أزمة كبيرة وتحديدًا في رياضة الدراجات وهنا بعد استدعاء اللاعب شهد سعيد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، رغم أزمة إيقافها إثر اصطدامها مع اللاعبة جنه عليوة الأمر الذي أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة.

الهجوم الذي تعرض له اتحاد الدراجات أدى إلى خروج وجيه عزام، ليعلن الأخير عن وجود احتمالية بعدم سفر شهد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، وسيتم الإعلان عن القرار النهائي غدًا الأحد. طالع التفاصيل

ورغم عدم انتهاء أزمة شهد سعيد، ظهرت أزمة أخرى في الرياضة المصرية وهنا بطل القصة هو عمر عصر نجم المنتخب المصري في تنس الطاولة.

"عصر" أرسل رسالة صوتية لبرنامج "ملعب الشمس" ليسرد أزمته مع اتحاد تنس الطاولة، والذي كشف عن أخطاء إدارية قبل أولمبياد باريس 2024.

وقال "عصر"، خلال رسالته إنه تواصل مع اتحاد تنس الطاولة من أجل المشاركة في بطولة بانكوك وهنا الهدف الاستعداد جيدًا قبل الحدث الأهم وهو أولمبياد باريس 2024.

وأوضح صاحب الـ32 عامًا، أن من النقاط الهامة قبل المشاركة في بطولة هو أن يتواصل مع الاتحاد المحلي لكي يرسل اسمه للمشاركة، مشيرًا إلى أنه ليس من حقه أن يرسل اسمه لمنظمين البطولة ولكن مَن يتولى ذلك اتحاد تنس الطاولة.

وكشف نجم المنتخب المصري لتنس الطاولة، أن في حال سفره إما أن يتكفل اتحاد اللعبة بالإقامة والطيران، أو أن يتحمل اللاعب تكاليف الإقامة والطيران بجانب سفر المدربين (كما جرت العادة).

وواصل عصر كواليس أزمته مع اتحاد تنس الطاولة، وهو بالفعل بدأ الاستعداد للسفر إلى بانكوك وهنا حجز تذاكر الطيران ووقتها كان متواجدًا في مدينة فرانكفورت للسفر إلى تايلاند.

ورغم تحمله تذاكر الطيران فوجئ بعدم إرسال اسمه من جانب اتحاد اللعبة لدى المنظمين عن البطولة، قائلاً :"اتفاجئت بإيميل من منظمين البطولة بأن اسمي لم يوجد من جانب الاتحاد فطبعًا كانت مفاجأة سيئة جدًا، وخاطبت الاتحاد وقالوا لي فهمنا انك مش هتلعب، وبالطبع حدث خطأ إداري بعدم إرسال الاسم".

هذا الخطأ لم يكون الأول الذي يتعرض له صاحب التصنيف الـ22 على العالم مع اتحاد التنس والذي يتولى رئاسته معتز عاشور، قائلاً :"قبل السفر إلى تركيا في أكتوبر الماضي تعرضت لنفس الأزمة مع دينا مشرف".

وأتم :"كنت أريد المشاركة في بطولة تركيا وقتها، وكنت أرى إمكانية تحقيقي البطولة وهنا الهدف من ذلك تحسين تصنيفي من أجل المنافسة على ميدالية في أولمبياد باريس المقبل".

ويمتلك عمر عصر مسيرة تاريخية في أولمبياد طوكيو، حيث يُعد أول لاعب مصري يصل لدور الثمانية، وثاني لاعب أفريقي يصل لهذه المرحلة.

وشهدت نسخة أولمبياد طوكيو 2021، خروج "عصر" من دور الثمانية عن طريق النجم الصيني ما لونج بنتيجة (4-1) في عدد الأشواط.

وكان من المفترض بعد هذه النسخة التاريخية من عمر عصر أن يتلقى الدعم الكافي من جانب اتحاد تنس الطاولة للمنافسة على ميدالية أوليمبية في نسخة باريس 2024.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

54

خطيرة لأهلي جدة بعد كرة عرضية وتنتهي برأسية من إيبانيز داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg