لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

"صاحبة الحادث المأساوي".. رئيس اتحاد الدراجات ليلا كورة: قررنا مشاركة شهد سعيد في الأولمبياد

شهد سعيد

شهد سعيد ضمن البعثة المصرية المتجهة إلى أولمبياد باريس

كشف وجيه عزام، رئيس الاتحاد المصري للدراجات، موقف اللاعبة شهد سعيد، لاعبة منتخب مصر للدراجات، من المشاركة في أولمبياد باريس القادمة.

وقال جيه عزام في تصريحات خاصة ليلا كورة: "اتفقنا مع اللجنة الأولمبية على مشاركة شهد سعيد مع البعثة المصرية للدراجات في أولمبياد باريس القادمة".

وأضاف: "رأينا أن المصلحة العامة تقتضي مشاركة شهد سعيد، ونحن نرفض أي سلوكيات غير سليمة بالتأكيد، ونحذرها من أي أخطاء في المستقبل".

وأكمل رئيس الاتحاد المصري للدراجات: "في النهاية نحن نطبق لائحة وزارة الشباب والرياضة، ونسير عليها".

تفاصيل الأزمة

بدأت هذه الأزمة عندما تسببت شهد سعيد في إصابة اللاعبة جنى عليوة، باشتباه في ارتجاج في المخ مع كسور في الضلوع، بعد اصطدامها بلاعبة المنتخب شهد سعيد في الأمتار الأخيرة لسباق بطولة الجمهورية والتي أقيمت في أبريل الماضي.

لكن اصطدام اللاعبتين كان بتعمد من شهد سعيد لإبعادها عن الحصول على المركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية، لتفوز شهد بالميدالية في النهاية.

على إثر تلك الواقعة أعلنت لاعبة المنتخب الوطني للدراجات سابقاً حبيبة عليوة، الشقيقة الكبرى لجنة، تقديمها بلاغا للنائب العام ووزارة الشباب والرياضة تتهم فيه شهد سعيد بمحاولة القتل العمد، ما أدى لاحتجازها وعرضها على النيابة العامة، التي بدورها أخلت سبيلها لاحقًا.

وأعلن اتحاد الدراجات المصري في ذلك التوقيت وقف اللاعبة شهد سعيد لمدة عام بعد تسببها في إصابة زميلتها خلال سباق الدراجات بمحافظة السويس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg