لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. السويد أو إسبانيا.. كيف تحسم هوية منافس منتخب مصر في ربع نهائي الأولمبياد؟

مباراة السويد وإسبانيا في كرة اليد

مباراة السويد وإسبانيا في كرة اليد بأولمبياد باريس

ينتظر منتخب مصر لكرة اليد التعرف على منافسه في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، والذي لن يخرج عن منتخبي السويد وإسبانيا من المجموعة الأولى.

وسيعرف منتخب مصر هوية منافسه مساء اليوم، عقب مواجهة المنتخب الإسباني أمام نظيره الكرواتي، الذي سينطلق في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ولكن كيف ستحسم هوية منافسة الفراعنة في ربع نهائي الأولمبياد؟..

الاحتمال الأول: مواجهة إسبانيا

حال انتصار منتخب إسبانيا، فهذا يعني أن منتخب مصر سيضرب موعدًا مع كتيبة الماتادور، الذي سيصعد إلى المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

سيتساوى منتخبا إسبانيا مع السويد وسلوفينيا على صعيد المواجهات المباشرة بينهم، وسيتم اللجوء لفارق الأهداف المسجلة، والتي تصب في مصلحة سلوفينيا +2، بينما إسبانيا 0 والسويد -2، وبذلك ستحتل سلوفينيا الوصافة وإسبانيا ثالثًا والسويد رابعًا.

وتعتبر هذه المواجهة سيناريو مكرر لمباراة المركز الثالث في أولمبياد طوكيو، وحينها تفوق منتخب إسبانيا على حساب مصر وتوج بالبرونزية بنتيجة 33-31.

الاحتمال الثاني: مواجهة السويد

حال فوز كرواتيا، فسوف يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب السويد في الدور ربع النهائي.

انتصار كرواتيا سيرفع رصيدها إلى 6 نقاط، خلف ألمانيا المتصدرة بـ 8 نقاط، وبالتساوي مع سلوفينيا والسويد، لكن ستكون الوصافة من نصيب منتخب سلوفينيا بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة على منافسيه، بينما يأتي المنتخب السويدي في المركز الثالث متفوقًا على سلوفينيا بالمواجهات المباشرة، ولذلك سيلتقي مع الفراعنة وصيف المجموعة الثانية.

وحال نهاية لقاء إسبانيا وكرواتيا بالتعادل، سوف يواجه منتخب مصر نظيره السويدي في ربع النهائي، بفضل تفوق سلوفينيا عليه في المواجهات المباشرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

25

عرضية خطيرة لفريق برسبوليس ودفاع أهلي جدة يبعد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg