لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. لاعبو منتخب مصر: لا يهمنا من سنواجه في ربع النهائي.. وستكون مباراة حياة أو موت

منتخب مصر لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد

أكد لاعبو منتخب مصر لكرة اليد، أنه لا يهمهم من سيواجهون في الدور ربع النهائي من منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024، كونها مباراة حياة أو موت ويجب الفوز فيها.

وكان منتخب مصر لكرة اليد حسم تأهله إلى ربع نهائي منافسات كرة اليد بأولمبياد باريس 2024.

وحقق منتخب مصر لكرة اليد الفوز على الأرجنتين، بنتيجة (34-27) في ختام دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

وقال عمر بكار في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس" عقب مباراة الأرجنتين: "جميع المباريات تكون صعبة، ويجب أن تكون البدايات قوية والحمل كان كبير خلال المباريات الماضية واللاعبين يخوضون المباريات بأكملها ونحصل على يوم واحد راحة فقط، وتأخرنا في الدخول في أجواء مباراة الأرجنتين، ولكن الحمدلله فزنا في النهاية".

وأتم: "لا يهمني الفريق الذي سنواجهه في الدور المقبل، وجميع الفرق قوية، وأي فريق سنواجهه ستكون مباراة عبارة عن حياة أو موت ويجب أن نفوز".

ومن جانبه، قال سيف الدرع: "بدأنا المباراة بشكل غير جيد، وفريق الأرجنتين محترم جدا وخضنا المباراة ونحن متأهلون لربع النهائي، ومن الممكن أن نكون شعرنا بالاطمئنان بعض الشيء، وشعرنا بالقلق عندما كنا مهزومين في النتيجة، وتحدثنا مع بعضنا البعض أنه يجب إظهار شخصية البطل ويجب علينا الفوز وهذا ظهر في الشوط الثاني".

وأضاف: "لا نعرف من سيتأهل من المجموعة الأخرى، والمباريات كلها ستكون حاسمة، ولا يصح أن أقول أنني أريد أن أواجه فريق بعينه لأنهم جميعهم أقوياء، وكل مباراة لها التحضير الخاص بها، وسنموت في مباراة دور ربع النهائي للوصول إلى حلمنا".

ومن جانبه، قال كريم هنداوي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد: "اللاعبون ساعدوني لكي نظهر بهذا الأداء ودافعوا وهاجموا بشكل جيد، وأتمنى التوفيق لنا في المرحلة المقبلة".

وأضاف: "اختار أن نكون على قدر المسؤولية في مباراة ربع النهائي، وأن نكون في كامل تركيزنا، وإذا حدث أي شيء لقدر الله ستكون المشكلة من عندنا، ويجب أن نراجع الأخطاء التي ارتكبناها، وان شاء الله نذهب إلى أبعد نقطة، وسنموت نفسنا مهما كان منافسنا المقبل".

وأتم أحمد هشام "دودو": "المجموعة الأولى كلها فرق قوية وجميعهم يتنافسون للتأهل، وفي الأولمبياد يتواجد أفضل 12 منتخب، ومهما كان المنتخب الذي سنواجهه سنفوز عليه ان شاء الله".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

0 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

17

ضغط هجومية من فريق برسبوليس والبحث عن هدف التعادل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg