لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

الوقت أنقذنا.. صدمة عودة مصر تسيطر على صحف الدنمارك

مصر الدنمارك

الدنمارك كادت تسقط في فخ مصر

انشغلت الصحف الرياضية في الدنمارك، اليوم الإثنين، بعودة مصر من التأخر بـ10 أهداف إلى 3 فقط، في تعليقها على فوز منتخب بلادها الشاق بنتيجة (30-27) ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات كرة اليد بأولمبياد باريس 2024.

وتقدم منتخب الدنمارك بفارق 10 أهداف مع نهاية الشوط الأول، قبل أن يتقلص الفارق في النصف الثاني إلى هدفين ثم عاد مع نهاية الدقائق الـ60 إلى ثلاثة أهداف فقط، وسط تألق الحارس محمد علي الذي منع 11 تسديدة من دخول الشباك المصرية.

ولم تتوقع صحف الدنمارك عودة فريق المدرب الإسباني خوان كارلوس باستور في الشوط الثاني، خاصة بعد تفوق منتخب بلادها في المباراة الأولى بأولمبياد باريس 2024 على فرنسا بفارق 8 أهداف، لذا سيطرت صدمة عودة مصر على عناوينها.

موقع dr.. الوقت ينقذ الدنمارك أمام مصر

بدا الموقع مستاءً من أداء منتخب الدنمارك في الشوط الثاني، حيث كتب: "انقلبت الأمور رأسًا على عقب في الدقائق الـ30 الأخيرة.. وعلى نقيض ما قدمه المنتخب ضد فرنسا، بدأ بشكل رائع ضد مصر، ثم أنهى اللقاء بشكل سيء جدًا".

وأوضح أن أداء منتخب الدنمارك في الشوط الأول أمام مصر، حيث تقدم بفارق 10 أهداف، أبان بوضوح أن المستوى الدنماركي الرائع أمام فرنسا لم يكن صدفة، لكن المدرب نيكولاي جاكوبسن لم يفهم أن هناك شوط ثانٍ يجب خوضه.

وأضاف: "كان معدل تسجيل الأهداف في الشوط الثاني أقل بكثير.. لقد عززت تصديات محمد علي الثقة في المنتخب المصري الذي تمكن من تقليص الفارق إلى هدفين قبل 30 ثانية على النهاية، لكن الوقت عمل لصالح الدنمارك، ليحصد نقطتين ثمينتين".

وأنهى بأن منتخب الدنمارك كان عليه أن يكافح كثيرًا في الدقائق الأخيرة من أجل تأمين الفوز على مصر.

موقع sport.tv2.. مصر على قيد الحياة

أشاد الموقع بمستوى منتخب مصر في الشوط الثاني، موضحًا أن الشجاعة التي ظهر بها نجومه، أبقت الفريق على قيد الحياة رغم تقدم الدنمارك بـ10 أهداف في أول 30 دقيقة.

وكتب: "محمد علي أدخل مصر في اللعبة مجددًا.. يمكنك أن تلاحظ كيف بدا جاكوبسن (مدرب الدنمارك) غير راضٍ تمامًا عن مقاعد البدلاء"، كان ذلك التعليق في حدود الدقيقة 42 بعد أن تقلص الفارق إلى 5 أهداف فقط.

وأكمل في تعليقاته على مجريات المباراة: "لم يظهر الدفاع الدنماركي بشكل حقيقي في الشوط الثاني.. مصر كذلك تستحق الثناء، هي تلعب بشكل جيد، وعلى الناحية الأخرى، أهدر لاعبونا الكثير من الفرص الرائعة أمام تألق محمد علي".

واختتم الموقع: "حصلنا على نقطتين من مصر لكن الشوط الثاني لم يكن جميلًا أبدًا.. نادرًا ما كان هناك مثل هذا الفارق الكبير بين الشوطين الأول والثاني في تاريخ منتخب الدنمارك".

طالع أيضا

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg