لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

يحيى الدرع: التركيز لم يكن موجودًا خلال الشوط الأول.. وهذا لا يصح أمام الدنمارك

يحيى الدرع لاعب منتخب مصر لكرة اليد خلال مواجهة ال

يحيى الدرع

كشف يحيى الدرع، لاعب منتخب مصر لكرة اليد عن سبب تراجع أداء الفراعنة خلال شوط المباراة الأول أمام الدنمارك، وعن العودة الكبيرة التي حدثت في النصف الثاني من المواجهة.

وتعرض منتخب مصر لكرة اليد للخسارة أمام نظيره الدنمارك بنتيجة (30-27)، في المباراة التي جرت ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الثانية من دورة ألعاب باريس 2024.

استهل يحيى الدرع حديثه عبر بي إن سبورتس معلقًا عن المستوى في الشوط الأول قائلًا: "اتخطفنا الشوط الأول، التركيز لم يكن موجودًا، وذلك لا يصح أن يحدث أمام فريق مثل الدنمارك، لأن أي خطأ يحدث سيستغلونه".

وأضاف:"الشوط الثاني، الأمر الوحيد الذي أستطيع قوله، إننا احترمنا أنفسنا قبل احترام المنافس، وبعد حدوث ذلك ظهرت الجودة والكواليتي التي نملكها".

ويتواجد منتخب مصر لكرة اليد بالمجموعة الثانية رفقة كل من منتخبات: الدنمارك، النرويج، المجر، الأرجنتين وفرنسا، ويحتل الفراعنة المركز الثالث بالترتيب برصيد نقطتين.

طالع ترتيب مجموعات كرة اليد

وتضم ضمت قائمة لاعبي منتخب كرة اليد 17 لاعبًا بواقع 14 لاعبًا أساسيًا و3 لاعبين احتياطيين وهم:

إبراهيم المصري، يحي خالد، عبد الرحمن فيصل، محمد طارق، يحي الدرع، سيف الدرع، مهاب سعيد، أحمد هشام السيد دودو، أحمد عادل، كريم هنداوي، علي زين، محمد سند، محمد علي، عمر الوكيل

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني عمر الوكيل بدلًا من أحمد هشام سيسا الذي تعرض للإصابة، بينما ضمت قائمة اللاعبين الاحتياط: خالد وليد، محمد الطيار، أكرم يسري.

طالع أيضا

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg