لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

فوز درامي ببطولة العالم.. منتخب مصر لكرة اليد يحلم بإسقاط المجر مجددًا في أولمبياد باريس (فيديو)

كرة يد مصر والمجر

مباراة مصر والمجر في بطولة العالم لكرة اليد الماضية - صورة أرشيفية

يفتتح منتخب مصر لكرة اليد مشواره في أولمبياد باريس 2024، بمواجهة قوية مع نظيره منتخب المجر خامس أوروبا، والذي سبق وأن التقى معه في بطولة العالم، بمباراة مثيرة استمرت حتى شوطين إضافيين، وحسمها الفراعنة لصالحهم.

والتقى المنتخبين في بطولة العالم الماضية 2023، التي أقيمت في بولندا والسويد، بلقاء تحديد المركزين السابع والثامن في تلك النسخة.

المواجهة شهدت إثارة كبيرة، رغم تقدم منتخب مصر بأداء رائع في الشوط الأول بنتيجة 17-11، بفضل تألق الحارس كريم هنداوي، الذي وصت نسبة تصدياته إلى 34%، بالإضافة لبصمة الثنائي علي زين وأحمد هشام دودو الهجومية برفقة مهاب سعيد.

وقلب منتخب المجر الطاولة في الشوط الثاني، لينهي الوقت الأصلي متعادلًا مع منتخب مصر بنتيجة 28-28، والذي استمر أيضًا في الشوط الإضافي الأول بنتيجة 32-32.

وحسم منتخب مصر اللقاء لصالحه، بعد التمديد لشوط إضافي ثان، بنتيجة 36-35، حيث سجل الجناح المخضرم محمد سند هدف الانتصار، بعد تألق الحارس محمد علي، الذي أنهى اللقاء بنسبة تصديات وصلت إلى 41%.

وتصدر علي زين هدافين منتخب مصر في ذلك اللقاء، برصيد 12 هدفًا، بينما حصد أحمد هشام "دودو" جائزة رجل المباراة.

وشهدت مباراة المجر نهاية رحلة المدرب الإسباني روبرتو جارسيا باروندو مع منتخب مصر، حيث انتهى عقده مع نهاية بطولة العالم، ليرحل عن قيادة الفراعنة، ويتولى مواطنه خوان كارلوس باستور مهمة قيادة المنتخب الوطني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg