لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

"عقليته مختلفة وحلمه الاحتراف".. رئيس نادي دينامو يكشف ليلا كورة كواليس معايشة سيف سالم في ليون

سيف سالم في معسكر منتخب مصر للشباب

سيف سالم - لاعب منتخب مصر

اكتشاف المواهب في كرة القدم أصبح شيئًا صعبًا، ولكن من المؤكد أن الموهبة هي من تفرض نفسها على الأندية، وهذا ما فعله نادي دينامو، أحد أندية دوري الدرجة الرابعة مع اللاعب سيف سالم.

سيف سالم موهبة جديدة تسطع في سماء فرنسا حاليًا وبالتحديد في مدينة ليون، إذ يخضع لفترة معايشة مع نادي ليون الذي ينشط في الدوري الفرنسي الممتاز.

ليون احتل المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي في الموسم الماضي 2023-2024، برصيد 53 نقطة، وبالتالي ينافس كبار الأندية الفرنسية على البطولة المحلية.

وفكرة خضوع لاعب مصري لفترة معايشة في نادي مثل ليون أمر لا يستهان به إطلاقًا، حيث من الممكن أن يكون النسخة القادمة لمحترفي منتخب مصر في أوروبا مثل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وأحد أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ مصر، ومصطفى محمد، مهاجم نادي نانت الفرنسي الحالي.

رئيس نادي دينامو يكشف كواليس جديدة عن موهبة سيف سالم

وفي هذا الشأن تواصل "يلا كورة" مع علي عصام عبد المنعم، مدير تسويق النادي الأهلي السابق ورئيس نادي دينامو، للحديث عن الطفرة التي أحدثها ناديه مع اللاعب سيف سالم بالتحديد.

وقال علي عصام في تصريحات خاصة ليلا كورة: "منذ بداية سيف سالم ولاحظنا أنه لاعبًا مختلفًا وهو ابن العشر سنوات وكان مميزًا ومهاريًا ومنضبطًا جدًا في التدريبات، كما أنه يعمل على نقاط الضعف من أجل تطويرها، بالإضافة إلى أنه يعلم جيدًا ما يريده، ويضع هدفه أمام عينه ويعمل من أجل تحقيقه".

وأضاف: "سيف يحلم باللعب خارج مصر، كما أنه يحب المشاركة في البطولات الخارجية، وشارك بالفعل معنا في 3 بطولات دولية، وخاض فترات معايشات في باريس وموناكو وباستيا وهذا ما ساعده في كسب ثقته بنفسه".

وأكمل رئيس نادي دينامو: "كما لاحظنا أن الاحتكاك والمعايشات لاكتساب الخبرات منذ الصغر تفرق جدًا في ثقة اللاعب بنفسه (عمرها ما بتيجي من أول مرة)".

وأنهى: "كنت متخوف من قدرة سيف سالم على المعايشة خارج مصر وهو ابن الـ 16 عامًا، وكنت أشعر أن الأمور لن تستمر في هذا السن، لكن شخصيته وتصميمه جعلوني أثق في عقليته المختلفة، هو يستحق أن نسانده لتحقيق حلمه".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg