لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

محمد طارق: منتخب المغرب هددنا بـ 6 فرص وسجلها جميعًا.. ولم يكن لدينا مُعد نفسي

محمد طارق وسفيان رحيمي خلال مباراة مصر والمغرب

محمد طارق وسفيان رحيمي خلال مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس

أكد محمد طارق مدافع منتخب مصر الأولمبي، أن الفراعنة لم يستحقوا إنهاء بطولة أولمبياد باريس بالخسارة القاسية أمام المغرب بنتيجة 6-0، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا أقصى ما لديهم، رغم شعورهم بالإجهاد، وتعرض عدة لاعبين للإصابة.

وقال محمد طارق في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر2: "نحن مصدومين مما حدث، لم نكن نستحق أن ننهي البطولة بهذا الشكل، تعبنا للغاية، طموحنا ارتفع نحو الوصول للنهائي والفوز بالبطولة".

وتابع: "كل اللاعبين قدموا أقصى ما لديهم، ولم يحالفنا التوفيق في لقاء المغرب، كنا مستعدين للمباراة مثل أي لقاء في البطولة، كنا نعاني من الإجهاد والإصابات، ولكن كان هدفنا الفوز بالمواجهة".

وأكمل: "هدف المغرب الأول أحبطنا بعض الشيء، لأننا خرجنا من لقاء فرنسا بحالة مشابهة بعدما كنا على بعد 7 دقائق من الوصول للنهائي".

وواصل: "تعلمنا كثيرًا من محمد النني وزيزو وأشكرهم للغاية، تعبوا معانا جدًا، والمدرب جلس معنا أيضًا وأخبرنا أن هذا يحدث كثيرًا في عالم كرة القدم، ومنتخب فرنسا انتصر علينا عندما طرد من صفوفنا لاعب، ولم يكن لدينا معد نفسي".

وأضاف: "أنا حزين بكل تأكيد، دخلت مباراة فرنسا في وقت صعب، وأكون دائمًا مركزًا خلال أحداث اللقاء، والمنتخب الفرنسي أهدر عدة فرص، وأخطأت في الهدف الثاني لهم وهذا عدم توفيق، وتعجبت من رد فعل الجماهير، قدمنا بطولة قوية جدًا".

وأتم: "لا نستحق الانتقادات التي تعرضنا لها، لم نقصر، لم نكن نستحق أن ننهي البطولة بتلك الهزيمة، وأعتذر للشعب المصري على النتيجة، النتيجة واردة في كرة القدم رغم أنها لا تليق بمصر، منتخب المغرب راح بـ 6 فرص على المرمى وأحرزها جميعًا، ونحن كنا مرهقين".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg