لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

مدرب منتخب المغرب الأولمبي: مواجهة مصر لم تكن سهلة.. يمتلك فريقًا عظيمًا

السكتيوي

مدرب منتخب المغرب الأولمبي

حقق المنتخب المغربي الأولمبي إنجازًا تاريخيًا بفوزه بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد فوزه الساحق على نظيره المصري بنتيجة 6-0.

وعلق المدير الفني للمنتخب المغربي الأولمبي، طارق السكتيوي، على هذا الإنجاز قائلاً: "نحمد الله كثيرًا على هذه الميدالية الأسطورية والتاريخية التي كانت حلمًا يراودنا منذ بداية البطولة".

وأضاف: "واجهنا صعوبات كبيرة للوصول إلى هذه اللحظة، ولكن بفضل الجهود المشتركة من الاتحاد والجهاز الفني واللاعبين، تمكنا من تحقيق هذا الهدف".

وتابع السكتيوي: "المجموعة التي لعبنا فيها لم تكن سهلة، لكن اللاعبين أظهروا مستوى كبيرًا اليوم، ونهدي هذه الميدالية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ولوالدتي".

وواصل: "المنتخب المصري يمتلك فريقًا عظيمًا ومدربًا محترمًا سبق له الفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد 2016، لذا لم تكن المواجهة سهلة".

واختتم السكتيوي تصريحاته قائلاً: "تحولنا من خسارتنا أمام إسبانيا في نصف النهائي إلى دافع قوي لتحقيق النصر في مباراة تحديد المركز الثالث، ونحن فخورون بما حققناه".

وكان المنتخب المصري قد فقد فرصة المنافسة على الميدالية الذهبية بعد هزيمته في المباراة السابقة أمام منتخب فرنسا بنتيجة 3-1، فيما خسر المنتخب المغربي مواجهته في نصف النهائي أمام منتخب إسبانيا بنتيجة 2-1.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يصل فيها منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي بالأولمبياد.

ويعاني منتخب مصر من "لعنة نصف النهائي" في الأولمبياد، حيث أنه يخسر في المربع الذهبي في كل مرة، واكتفى بالمركز الرابع في المناسبات الثلاث.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg