لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

تصاحبها النتائج الثقيلة.. لعنة نصف نهائي الأولمبياد تضرب منتخب مصر مجددا

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

ودع منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم أولمبياد باريس 2024، بخسارة ثقيلة أمام نظيره المغربي في مباراة المركز الثالث (الميدالية البرونزية).

منتخب مصر خسر أمام نظيره المغربي (0-6) مساء اليوم الخميس في مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس.

لعنة نصف نهائي الأولمبياد تضرب منتخب مصر

هذه هي المرة الثالثة التي يصل فيها منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي بالأولمبياد.

ويعاني منتخب مصر من "لعنة نصف النهائي" في الأولمبياد، حيث أنه يخسر في المربع الذهبي في كل مرة، واكتفى بالمركز الرابع في المناسبات الـ3.

في نسخة "أمستردام 1928" خسر منتخب مصر (0-6) أمام الأرجنتين في نصف النهائي، ثم سقط بنتيجة (3-11) أمام إيطاليا في مباراة البرونزية.

كذلك في "طوكيو 1964"، تعرض المنتخب المصري لهزيمة ثقيلة (0-6) أمام المجر في نصف النهائي، قبل الخسارة (1-3) أمام ألمانيا في مباراة المركزين الثالث والرابع.

وقبل الهزيمة من المغرب في مباراة البرونزية بالنسخة الحالية، كانت كتيبة الفراعنة قد خسرت في نصف النهائي (1-3) أمام فرنسا، في مباراة امتدت للوقت الإضافي.

جدير بالذكر أن منتخب مصر شارك في منافسات كرة القدم بالأولمبياد 13 مرة، خرج من الدور الأول 6 مرات، ومن ربع النهائي في 4 مناسبات، بجانب وصوله إلى نصف النهائي في 3.

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg