لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

مكافأة الفوز على مصر.. منتخب فرنسا يرشح هنري لخلافة ديشامب بعد أولمبياد باريس 2024

هنري

هنري يقود فرنسا إلى نهائي أولمبياد باريس 2024

رشح الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، المدرب تيري هنري، لخلافة ديديه ديشامب في منصبه، عقب نجاحه في التأهل، أمس الإثنين، على حساب مصر إلى نهائي أولمبياد باريس 2024.

ويقود هنري منتخب فرنسا في أولمبياد باريس 2024 بعد تجربتين غير موفقتين مع موناكو ومونتريال.

واستطاع منتخب تيري هنري التأهل من المجموعة الأولى في أولمبياد باريس 2024 بالعلامة الكاملة عقب الفوز على أمريكا وغينيا ونيوزيلندا، قبل أن يهزم الأرجنتين ومصر على الترتيب، في انتظار مواجهة إسبانيا على الميدالية الذهبية، الجمعة المقبل.

وقدم المنتخب الفرنسي تحت قيادة هنري مستويات جيدة جدًا في أولمبياد باريس، إذ سجل 11 هدفًا في 5 مباريات، مقابل استقبال شباكه هدفًا واحدًا، كان في اللقاء الخامس أمام مصر.

وقال فيليب ديالو، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في تصريحات نشرتها إذاعة مونت كارلو: "تعيين هنري مدربا لمنتخب فرنسا الأول؟ دعونا لا نستبق الأحداث.. عندما تعاقدت معه، كانت هناك شكوك لدى البعض بشأن نجاحه، لكنني وثقت به".

وأضاف في هذا الصدد: "ما تزال لدينا خطوة على الميدالية الذهبية.. ويجب أن يستكمل هنري مهمته مع المنتخب الأولمبي أولًا قبل الحديث عن أي شيء آخر".

ويمتد عقد ديديه ديشامب مع منتخب فرنسا الأول حتى عام 2026، لكن المستوى الباهت الذي ظهر به رفاق كيليان مبابي هذا الصيف في كأس أمم أوروبا قد يعجل برحيل صاحب الـ55 عامًا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
إنتر ميلان

إنتر ميلان

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg