لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

هنري: منتخب مصر عاقبنا.. وأجد صعوبة في تصديق تأهلنا إلى نهائي أولمبياد باريس 2024

هنري

هنري يحيي جماهير فرنسا عقب لقاء مصر

لم يصدق المدير الفني تيري هنري، مدرب منتخب فرنسا، بعد، تأهل فريقه إلى نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 على حساب مصر، بعدما تفوق صاحب الأرض (3-1) في مباراة نصف نهائية، جمعت الطرفين على ملعب ليون.

وتقدم منتخب مصر بهدف لمحمود صابر في الدقيقة 62 قبل أن يتلقى هدفًا من توقيع جان فيليب ماتيتا في الدقيقة 83، ما أدى إلى تمديد قمة نصف نهائي أولمبياد باريس إلى 120 دقيقة، وفيها سجل الفرنسيون هدفين إضافيين، الأول لماتيتا والأخير لمايكل أوليز.

وقال هنري في أول تصريحاته التي نشرها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، عقب نهاية مباراة مصر: "كان لدى اللاعبين رغبة مجنونة منذ اليوم الأول في التأهل إلى نهائي أولمبياد باريس 2024، سنرى إذا كان ذلك من أجل الفضية أو الذهبية لأن الأمر سيكون صعبًا ضد إسبانيا".

وأضاف: "منتخب مصر لعب على الهجمات المرتدة.. كان بإمكاننا التعامل مع هذا الوضع بشكل أفضل، لكننا عوقبنا".

قبل أن يختتم: "في النهاية عشنا ليلة استثنائية أمام منتخب مصر، وأجد صعوبة في تصديق تأهلنا إلى نهائي أولمبياد باريس 2024 لكنني مستمتع وسعيد، رغم أنه لا يجب علي أن أتحمس كثيرًا لأننا سنواجه إسبانيا".

يشار إلى أن فرنسا وإسبانيا تلتقيان في نهائي أولمبياد باريس 2024، الجمعة المقبل، بعد يوم واحد من مواجهة عربية خالصة في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث بين مصر والمغرب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg