لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

انتقام أمام 40 ألف مغربي.. ماذا قالت صحف إسبانيا بعد التأهل إلى نهائي أولمبياد باريس 2024؟

إسبانيا وفرنسا

إسبانيا تثأر من المغرب

سيطرت مشاعر السعادة والرضا على عناوين الصحف الرياضية في إسبانيا هذا المساء، عقب تمكن منتخب بلادها من تخطي عقبة المغرب في نصف نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

وتأهلت إسبانيا إلى نهائي أولمبياد باريس 2024 بعدما هزمت المغرب، بهدفين لهدف.

وتقدم منتخب المغرب بهدف لسفيان رحيمي من علامة الجزاء في الشوط الأول، قبل أن تقلب إسبانيا الطاولة في الشوط الثاني، لتسجل هدفين، الأول من توقيع فيرمين لوبيز والأخير من إمضاء خوانلو سانشيز.

ماركا.. فوز إسباني في عاصمة المغرب

بدت مدينة مارسيليا الفرنسية كأنها عاصمة ثانية لمنتخب المغرب بعدما اكتظ ملعب فيلودروم بما يزيد عن 40 ألف مشجع، بحسب تعليقات صحيفة ماركا الذي أوضحت أن انتصار إسبانيا كان عظيمًا لأنه تحقق رغم أن كل شيء كان يشير إلى عكس ذلك.

وأضافت: "وجدت إسبانيا أفضل وجه لها في يوم مثالي.. كان مارسيليا الملعب الذي اختير ليكون مكان انتقام إسبانيا من المغرب بعد مباراتهما في كأس العالم 2022، وكان الانتظار يستحق كفاحًا من اللاعبين من أجل المنافسة على ميدالية ذهبية".

وأتمت الصحيفة: "بدا المنتخب الإسباني قويًا ولم يجعل دخان المغرب يحجب أسلوب لعبه طيلة الدقائق الـ90".

آس.. انتقام أمام 40 ألف مشجع مغربي

وكتبت الصحيفة في تقريرها: "انتقم منتخب إسبانيا بعد عام ونصف العام من طرده أمام المغرب في كأس العالم 2022، وقاوم رجال دينيا (المدرب) ضغوط ملعب فيلودروم المكتظ بما يقرب من 40 ألف مشجع مغربي".

وشددت الصحيفة على أن إسبانيا ضمنت ميدالية بعد تأهلها إلى نهائي أولمبياد باريس 2024، فيما توقعت أن يكون منتخب فرنسا خصمها في تلك المباراة، شريطة تجاوز مصر هذا المساء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
إنتر ميلان

إنتر ميلان

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg