لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع أمام فرنسا.. "الجوكر" شحاتة ومفاجأة زيزو

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

استقر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على التشكيل الذي سيدفع به أمام صاحب الأرض منتخب فرنسا، في لقاء نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، الذي سينطلق الساعة العاشرة مساء اليوم.

وكشف مصدر ليلا كورة، أن ميكالي قرر إجراء بعض التعديلات على تشكيل المنتخب الأولمبي، الذي واجه باراجواي في ربع النهائي، بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفراعنة.

وأوضح أن ميكالي سيلجأ للدفع بمحمد شحاتة في مركز الظهير الأيمن، لتعويض غياب أحمد عيد الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، وتم استبعاده من المواجهة.

وسبق وأن شارك محمد شحاتة في مركز الظهير الأيمن مع نادي الزمالك، الذي انتقل لصفوفه في يناير الماضي، وأصبح لاعب "جوكر" في حسابات القلعة البيضاء والمنتخب الأولمبي.

وفي المقابل سيعود كريم الدبيس لشغل مركز الظهير الأيسر، مع دخول أحمد نبيل كوكا في خط الوسط بدلًا من الجبهة اليسرى، لتأدية دور محمد شحاتة في عمق الملعب.

وأضاف أنه لم يحسم حتى الآن موقف زيزو من المشاركة بصفة أساسية في اللقاء، حيث من الوارد أن يدفع به ميكالي منذ البداية، لكنه قد يفضل الإبقاء عليه في مقاعد البدلاء خوفًا من تفاقم إصابته، ويدفع بمصطفى سعد "ميسي" في مركز الجناح الأيمن بدلًا منه.

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع أمام فرنسا على النحو التالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع: محمد شحاتة، عمر فايد، حسام عبدالمجيد، كريم الدبيس

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود صابر

خط الهجوم: مصطفى سعد "ميسي" (زيزو)، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg