لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

لاعبو المغرب: المباراة صعبة أمام إسبانيا.. ونريد إسعاد الجماهير

المغرب

منتخب المغرب الأولمبي

تحدث لاعبو منتخب المغرب الأولمبي عن قوة المباراة المرتقبة أمام إسبانيا في دور نصف نهائي منافسات أولمبياد باريس 2024، إلى جانب مدى أهمية حضور جماهير أسود الأطلس.

حسم منتخب المغرب الأولمبي تفوقه على نظيره الولايات المتحدة الأمريكية برباعية نظيفة، وذلك في إطار منافسات دور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

استهل أسامة العزوزي لاعب المغرب حديثه قائلًا: "المباراة صعبة أمام منتخب إسبانيا، ودخلنا المراحل الأخيرة في المنافسة وجميع اللاعبين في كامل الجاهزية لتقديم مباراة كبيرة والفوز ثم التأهل للمباراة النهائية".

تابع العزوزي: "اللاعبون يريدون إسعاد الجماهير المغربية في هذه المباراة، لأنهم هم سندنا الكبير بل ونقطة قوتنا وسنكون في الموعد".

وعلق زكرياء الواحدي قائلًا: "المباراة أمام إسبانيا ستكون صعبة لكننا سنعمل على حسمها لصالحنا، خاصةً وأن فريقنا في كامل الجاهزية من أجل تقديم مباراة كبيرة مثلما فعلنا أمام العراق والولايات المتحدة الأمريكية".

وأضاف: "الجمهور المغربي شكل نقطة قوة في مباريات الفريق، وسنحرص على إدخال مظاهر السعادة عليه في مباراة إسبانيا لنحتفل سويًا بالوصول إلى المباراة النهائية التي تعد هدفنا".

اقرأ أيضًا

بعد ولاية أولى تاريخية.. فابريزيو رومانو: جاياردو على أعتاب العودة لريفر بليت

قادما من فريق تريزيجيه.. فياريال يعلن ضم نيكولاس بيبي حتى 2026

بعد تألقه في باريس 2024.. القادسية السعودي يتمسك بضم لاعب المغرب

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg