لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

ثلاثي فوق السن.. سلاح فرنسي ينتظر منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

لاكازيت

لاكازيت من مواجهة فرنسا والأرجنتين

يوجه منتخب فرنسا، سلاح فوق السن صوب خصومه في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، ما بدا فعالًا حتى الآن في رحلة تأهل فريق المدرب تيري هنري إلى المربع الذهبي.

وتمكن منتخب فرنسا من الصعود إلى نصف نهائي أولمبياد باريس بعد تصدر المجموعة الأولى بالفوز في مبارياته الثلاث على أمريكا، غينيا ونيوزيلندا على الترتيب، قبل أن يتغلب على الأرجنتين في دور الـ8.

وسجل المنتخب الفرنسي 8 أهداف دون أن يستقبل أي هدف حتى الآن في باريس 2024.

ويلتقي صاحب الأرض، منتخب مصر، بعد غدٍ الإثنين، في نصف نهائي أولمبياد باريس، فيما ينتظر الفائز بينهما أحد المنتخبين المغربي أو الإسباني في المباراة النهائية، التي تقام 9 أغسطس.

سلاح فرنسا في أولمبياد باريس 2024

أصابت اختيارات المدرب تيري هنري بشأن الثلاثي فوق سن الـ23 عامًا في أولمبياد باريس، بعدما استدعى كلًا من ألكساندر لاكازيت من ليون، لويك بادي من إشبيلية وجان فيليب ماتيتا من كريستال بالاس.

ونجح الثلاثي في المساهمة بـ5 من أصل 8 أهداف أحرزها المنتخب الفرنسي حتى الآن.

واستطاع لاكازيت تسجيل هدف في مرمى الولايات المتحدة الأمريكية كما صنع آخر في المباراة ذاتها التي شهدت هدفًا من توقيع لويك بادي.

وتأخر تألق ماتيتا حتى الجولة الثالثة من مجموعات باريس 2024، ليسجل هدفًا ضمن ثلاثية فرنسا في نيوزيلندا قبل أن يهز الشباك الأرجنتينية في ربع النهائي.

ويتعين على دفاع المنتخب المصري أن يكون حريصًا بشأن مراقبة هجوم فرنسا، خاصة لاكازيت وماتيتا، الثنائي الذي يملك خبرات واسعة، زادت بالطبع بفضل تدربهما تحت قيادة تيري هنري.

طالع أيضًا

طالع جدول مواعيد المصريين في أولمبياد باريس من هنا

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg