لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

"لم يعجبني ما حدث".. هنري يعبر عن خيبة أمله بعد طرد لاعب فرنسا وغيابه عن مواجهة مصر

هنري

هنري

أعرب المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي، تييري هنري، عن استيائه الشديد من تلقي لاعب وسط منتخب فرنسا، إنزو ميلوت، البطاقة الحمراء بعد انتهاء مباراة فرنسا والأرجنتين في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

وقد نجحت فرنسا، المستضيفة لدورة الألعاب الأولمبية، في التأهل إلى نصف النهائي بعد فوزها على الأرجنتين بهدف دون مقابل في المباراة التي أُقيمت يوم الجمعة الماضي.

ومن المقرر أن تواجه فرنسا منتخب مصر في الدور نصف النهائي يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

شهدت المباراة توتراً كبيراً بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية، حيث توجه إنزو ميلوت إلى لاعبي منتخب الأرجنتين وأثار استفزازهم، مما دفع الحكم إلى منحه البطاقة الحمراء.

هذا القرار سيمنع ميلوت من المشاركة في المباراة القادمة أمام مصر.

في تصريحاته عقب المباراة، قال هنري: "كانت هناك مشاعر قوية في هذه المباراة، ولكن تلك المشاعر في النهاية أثارت غضبي".

وأضاف: "أخبرني الحكم أن إنزو حصل على بطاقة حمراء، ولكن لا يمكنك وضع فريقك في هذا الموقف بهذه الطريقة، الحصول على بطاقة حمراء في المباراة، حسنًا، ولكن ليس بهذه الطريقة، إنها ليست بسبب المنافسة على كرة قدم".

وأشار هنري إلى أن تصرفات ميلوت تسببت في حرمان الفريق من لاعب مهم في نصف النهائي، وقال: "بأخذ البطاقة الحمراء، فإنك تمنع لاعبًا من المشاركة في الدور نصف النهائي، المشاهد في نهاية المباراة كنا لا نريد رؤيتها، لم يعجبني ما حدث من جانبنا، لقد أزعجني".

من جهته، صرح إنزو ميلوت، لاعب وسط شتوتجارت، قائلاً: "ذهبت للاحتفال بالنصر أمام مقاعد البدلاء، نعم، لقد كان الأمر مريحًا بعض الشيء".

وأوضح ميلوت أنه كان متحمسًا للغاية بسبب الاستفزازات الأخيرة من قبل لاعبي الأرجنتين والتصريحات العنصرية التي أطلقها لاعب تشيلسي إنزو فرنانديز قبل ثلاثة أسابيع بعد الفوز في كوبا أمريكا.

وأضاف: "لابد أننا فكرنا في الأمر، لقد أعطانا بعض الحماس، كنا سعداء بمواجهتهم، إنها حرب جيدة بين دولتين".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg