لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

زيزو بعد الفوز على إسبانيا: حققنا إنجازًا غير مسبوق للمنتخب الأولمبي

زيزو

أحمد مصطفى زيزو

أكد أحمد مصطفى زيزو نجم منتخب مصر الأولمبي على قوة الإرادة والعزيمة التي دفعت الفراعنة لتحقيق فوز تاريخي على منتخب إسبانيا والتأهل إلى الدور القادم في أولمبياد باريس.

وقال زيزو في تصريحات خاصة لقناة "بي إن سبورتس": "في أول مباراة، شكك الكثيرون في قدرتنا، لكننا أخذنا الأمور خطوة بخطوة، والحمد لله، حققنا إنجازاً غير مسبوق لمنتخب مصر في الأولمبياد".

وأضاف زيزو: "بعد المباراة الأولى، أدركنا أن البطولة لن تكون سهلة، وركزنا أكثر واستطعنا أن نثبت للعالم أننا قادرون على تحقيق المستحيل".

وحقق المنتخب الألمبي لكرة القدم فوزًا مثيرًا على نظيره الإسباني بنتيجة (2-1) في إطار مواجهات الجولة الختامية من منافسات المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024.

وتمكن منتخب مصر من جمع 7 نقاط، بعدما تعادل مع الدومينيكان دون أهداف ثم هزم أوزبكستان (1-0) وإسبانيا بهدفين لواحد على الترتيب، ليصعد فريق البرازيلي روجيرو ميكالي إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 في الصدارة.

ويخوض منتخب مصر الأولمبي مواجهة ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 يوم الجمعة المقبل، حيث ينتظر وصيف المجموعة الرابعة التي تضم اليابان إلى جانب الكيان الصهيوني ومالي وباراجواي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg