لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

الفراعنة يحنطون الماتادور.. مصر تخطف الصدارة من إسبانيا وتتأهل لربع نهائي الأولمبياد (فيديو)

حسم منتخب مصر الأولمبي تأهله إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد الفوز الذي حققه مساء اليوم الثلاثاء، أمام منتخب إسبانيا بنتيجة 2-1، في مباراة الجولة الثالثة لدور المجموعات.

ويدين منتخب مصر الأولمبي بهذا الفوز لإبراهيم عادل الذي سجل هدفين في الدقيقة 40 و62 من زمن المباراة. (لمشاهدة الهدف الأول اضغط هنا) (لمشاهدة الهدف الثاني اضغط هنا)، وفي الدقيقة 90 سجل صامويل اوموروديون هدف منتخب إسبانيا الوحيد في المباراة. (لمشاهدة هدف إسبانيا اضغط هنا)

للتعرف على ما حدث في المباراة لحظة بلحظة اضغط هنا

وبهذه النتيجة، يتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة التي تضم كلا من: "إسبانيا، الدومينيكان وأوزبكستان، برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، وفي المركز الثاني منتخب إسبانيا برصيد 6 نقاط. (للتعرف على ترتيب المجموعات بالكامل اضغط هنا)

وتنتظر كتيبة البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر، وصيف المجموعة الرابعة من أجل مواجهته إلى ربع نهائي البطولة الأولمبية.

وتضم المجموعة الرابعة كلا من: "اليابان، باراجواي، مالي والكيان الصهيوني".

قبل قمة الجولة الثالثة

وكان منتخب مصر قد تعادل في الجولة الأولى مع الدومينيكان بدون أهداف، قبل أن ينتصر على أوزبكستان في الجولة الثانية بنتيجة 1-0.

أما منتخب إسبانيا فانتصر في أول جولتين على أوزبكستان (2-1)، والدومينيكان بنتيجة (3-1).

الفوز الأول لمصر على إسبانيا

أولمبياد برشلونة

وتعد هذه المرة الثالثة التي يلتقي فيها منتخب مصر مع إسبانيا في الأولمبياد، حيث كانت المرة الأولى في نسخة 1992 في مدينة برشلونة بإسبانيا.

ووقع وقتها منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثانية، برفقة منتخبات قطر، كولومبيا وإسبانيا، وواجه نظيره الإسباني في الجولة الثانية، وتعرض للهزيمة بنتيجة (2-0).

وأنهى منتخب مصر منافسات أولمبياد برشلونة 1992، في المركز الثالث برصيد نقطتين.

أولمبياد طوكيو

أما المباراة الثانية التي جمعت منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الإسباني، كانت في أولمبياد طوكيو التي أقيمت في اليابان في عام 2020، ووقع وقتها الفراعنة في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا.

وواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الإسباني في الجولة الأولى، وانتهى اللقاء وقتها بالتعادل السلبي.

وأنهى منتخب مصر منافسات أولمبياد طوكيو 2020، في ربع النهائي، بعدما تأهل من دور المجموعات برصيد 4 نقاط، وخسر في ربع النهائي من منتخب البرازيل بنتيجة (1-0).

طالع أيضًا

للتعرف على نتائج مباريات نجوم مصر اضغط هنا

طالع جدول مواعيد المصريين في أولمبياد باريس من هنا

لمطالعة جدول الميداليات

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
سويسرا

سويسرا

1 2
إسبانيا

إسبانيا

54

منتخب إسبانيا يتقدم على سويسرا بهدفين مقابل واحد في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg