لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

مدرب الدومينيكان: كان بإمكان إسبانيا الفوز بـ7 أهداف.. وسنقدم أرواحنا من أجل ربع النهائي

جوميز

جوميز يمنح لاعبيه بعض التعليمات أثناء لقاء إسبانيا

يعتقد المدير الفني الإسباني إيباي جوميز، مدرب منتخب الدومينيكان، أنه نجا من الخسارة بفارق 6 أو 7 أهداف أمام إسبانيا، اليوم السبت، موضحًا أنه فريقه سيقدم أرواحه في الجولة الختامية، من أجل التأهل إلى ربع نهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، باريس 2024.

وخسر منتخب الدومينيكان (3-1) أمام إسبانيا في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، فيما فازت مصر بهدف نظيف على أوزبكستان ضمن الجولة ذاتها.

ويتصدر المنتخب الإسباني -تأهل بالفعل- المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس بـ6 نقاط، فيما يحل المنتخب المصري ثانيًا بـ4 نقاط، متقدمًا على الدومينيكان التي حصدت نقطة واحدة، في الوقت الذي يظهر خلاله منتخب أوزبكستان في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

وقال جوميز في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الطرد حدد مسار مواجهتنا ضد إسبانيا.. لم نكن نعرف إلى أين كنا سنصل، لكن ما خططنا له وعملنا عليه في الشوط الأول سار بشكل مثالي، وحتى الهدف الأول كان نتيجة خطأ منا".

وأضاف: "فخور بجميع اللاعبين لأنهم قدموا كل ما لديهم من أجل الدفاع عن منتخب بلادهم".

وأكمل: "كان بإمكان إسبانيا أن تسجل 6 أو 7 أهداف إذا كانت في حاجة إلى ذلك، عليك أن تكون صادقًا.. لكنني أكرر أن البطاقة الحمراء غيرت مسار المباراة".

قبل أن يختتم: "سنقدم 100% في المباراة الأخيرة.. كنا واضحين للغاية بأننا سنخاطر بكل شيء لذا ركزنا على الخسارة بفارق هدفين فقط لأن التأهل قد يعتمد على فارق الأهداف.. والآن سنقدم أرواحنا من أجل الصعود إلى ربع النهائي".

يشار إلى أن منتخب الدومينيكان يلتقي أوزبكستان في ختام مجموعات أولمبياد باريس 2024، بينما تواجه مصر، إسبانيا.

طالع أيضًا..

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg