لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

أولمبياد باريس 2024.. الحسرة تسيطر على صحف أوزبكستان بعد الخسارة من مصر

مصر

الحسرة تسيطر على لاعبي أوزبكستان بعد الخسارة من مصر

سيطرت الحسرة على عناوين الصحف الرياضية في أوزبكستان، اليوم السبت، عقب خسارة منتخب بلادها (1-0) أمام مصر، في مباراة جمعتهما على ملعب لابوجوار في مدينة نانت الفرنسية، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية، باريس 2024.

وبات منتخب المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي على أعتاب بلوغ ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

المنتخب المصري جمع 4 نقاط من مباراتين، بعد التعادل مع الدومينيكان ثم الفوز على أوزبكستان، فيما تحتفظ إسبانيا بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، إذ قطعت بالفعل تذكرة صعودها إلى دور الـ8.

وفيما ودع منتخب أوزبكستان أولمبياد باريس 2024 من دور المجموعات، تبحث مصر عن ضمان التأهل أمام إسبانيا في الجولة الختامية، الثلاثاء المقبل 30 يوليو.

موقع daryo.. مباراة صعبة أمام مصر

أكد الموقع صعوبة مباراة مصر على أوزبكستان: "لعب المنتخب الوطني لقاءً صعبًا.. في الدقيقة 11، حدث موقف غير مفهوم أمام المرمى بعدما لم يتمكن المدافعون من إبعاد الكرة لتسكن الشباك بعد ركلة من أحمد كوكا".

وشدد على أن سوء الحظ لازم منتخب أوزبكستان، لتحقق مصر فوزها الأول في أولمبياد باريس 2024.

موقع aniq.. وداعا أولمبياد باريس 2024

ذهب الموقع إلى أن منتخب أوزبكستان قدم كل ما لديه أمام مصر، لكنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف، رغم سيل من الفرص التهديفية المحققة.

وكتب: "هكذا ودع منتخب أوزبكستان أولمبياد باريس 2024.. في الجولة المقبلة، سنلعب ضد الدومينيكان، لكنها ستكون مجرد مباراة شكلية".

طالع أيضًا..

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg