لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

المنتخب الأولمبي: النني وزيزو إضافة قوية.. ويتم تأهيل كوكا للمشاركة في أقرب وقت

المنتخب الأولمبي

لاعبو المنتخب الأولمبي من مواجهة العراق الودية

كشف محمود حرب، مدير المنتخب الأولمبي، كواليس البعثة في فرنسا، وآخر التطورات استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وكانت بعثة المنتخب الأولمبي غادرت إلى فرنسا، الجمعة الماضية، لخوض معسكر استعدادًا لأولمبياد باريس، يتخلله مواجهتين وديتين أمام أوكرانيا والعراق.

وقال حرب عبر قناة etc: "مباراة العراق تجربة جيدة والمنتخب قدم أداءًا مميزًا، وكذلك مواجهة أوكرانيا الماضية، والمعسكر ناجح للغاية، والوديتين بروفة جيدة قبل انطلاق الأولمبياد".

أضاف: "إبراهيم عادل سجل هدفين أمام العراق بأداء مميز، وكل اللاعبين قدموا مستوى رائعًا خلال هذه المباراة".

تابع: "النني إضافة كبيرة للمنتخب الأولمبي والجميع يشيد بقدراته واندماجه السريع مع اللاعبين، هو وزيزو إضافة قوية وميكالي سعيد بهما، وعندما تنطلق مباريات الأولمبياد، سيشعر الجميع وكأنه يتدرب معنا منذ عامين".

أشار حرب: "نغادر اليوم الخميس إلى نانت مقر إقامتنا أثناء الأولمبياد، ثم سنعود إلى بوردو مرة أخرى لخوض المباراة الختامية بالمجموعات أمام إسبانيا".

أوضح: "كوكا تعرض لكدمة في وجه القدم أثناء مباراة أوكرانيا، ويتم تأهيله حاليًا تحت إشراف الجهاز الطبي، ولذلك لم يشارك في مباراة العراق، ويتم تجهيزه للمشاركة معنا في أقرب وقت".

واصل: "تحقيق إنجاز في الأولمبياد؟ ميكالي منذ توليه المهمة قبل سنتين ونصف ويقول لنا سنحقق ميدالية، وهذا الشعور انتقل للجهاز الفني واللاعبين، الجميع يعمل لتحقيق حلم الحصول على ميدالية في أولمبياد باريس".

وأتم تصريحاته: "أحد مميزات ميكالي تعامله مع اللاعبين نفسيًا وفنيًا، وذلك أحد الأسباب التي تجعل اللاعبين يحبون التعامل معه".

وتمكن المنتخب الأولمبي من الفوز أمام العراق (2-1)، بينما كان تعادل مع أوكرانيا (1-1)، ويستعد لانطلاق مبارياته في أولمبياد باريس، يوم الأربعاء المقبل، وتأتي مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، على النحو التالي:

- مصر والدومينيكان، مساء يوم الأربعاء 24 يوليو.

- مصر وأوزبكستان، مساء يوم السبت 27 يوليو.

- مصر وإسبانيا مساء يوم الثلاثاء يوم 30 يوليو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
إنتر ميلان

إنتر ميلان

36

تسديدة للسيتي.. هالاند سدد كرة يسارية قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg