إعلان

بعد هجوم لاعبي البارالمبي عليه.. استقالة عضو مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة

عصام زيدان

عصام زيدان

قدم عصام زيدان عضو مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة استقالته من منصبه بالاتحاد عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" عقب تعرضه لهجوم شديد من عدد من لاعبي منتخب مصر البارالمبي.

وبجانب منصبه كعضو في إدارة الاتحاد، يشرف عصام زيدان على قطاع تنس الطاولة البارالمبي وكان رئيس بعثة تنس الطاولة البارالمبية المصرية في أولمبياد باريس الأخير.

وجاءت استقالة زيدان من منصبه على إثر هجوم ضار تعرض له من عدد من لاعبي منتخب مصر البارالمبيين السابقين حيث اتهموه بأنه تسبب بإشرافه السيئ في تراجع النتائج لمختلف اللاعبين.

وكتب اللاعب المصري سامح عيد وهو صاحب الميدالية الأوليمبية الوحيدة في تاريخ تنس الطاولة البارالمبية المصرية عبر فيسبوك عددا من الاتهامات تجاه فترة إشراف زيدان على القطاع وهو الأمر الذي وافقه فيه عدد آخر من اللاعبين البارالمبيين.

وتمر تنس الطاولة المصرية بمرحلة عاصفة من الأزمات والمشاكل، الأمر الذي جعل النجم المصري عمر عصر يهاجم اتحاد اللعبة عقب أولمبياد باريس الاخيرة متهما مسؤوليه بمحاباة بعضهم البعض سواء بسبب صلة القرابة أو بسبب مصالح أخرى.

No description available.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 1
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

20

فرصة لتوتنهام.. تسديدة من برينان جونسون لاعب توتنهام من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة تصطدم بالقائم الأيمن لأونانا وتضيع فرصة هدف على توتنهام