إعلان

الثالث عربيًا.. تعرف على ترتيب مصر في دورة الألعاب البارالمبية قبل اليوم الأخير

محمد صبحي بطل رفع الأثقال البارالمبي

محمد صبحي بطل رفع الأثقال البارالمبي

رفع أبطال مصر حصيلة الفراعنة إلى 6 ميداليات، مع نهاية اليوم قبل الأخير لمنافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، بفضل تألق لاعبو رفع الأثقال الذين نالوا نصيب الأسد من الميداليات المصرية حتى الآن.

وحصد محمد صبحي الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال لوزن أقل من 88 كجم، بعدما نجح في رفع ثقل وزنه 220 كجم ثم 224 كجم، لكنه لم ينجح برفع وزن 230 كجم في المحاولة الثالثة، ليكتفي باحتلال الوصافة.

وفي المقابل، نجحت صفاء حسن في التتويج بالميدالية البرونزية، لوزن 79 كجم في رفع الأثقال أيضًا، وذلك في مشاركتها البارالمبية الأولى.

واستطاعت صفاء حسن رفع ثقل وزنه 134 كجم في المحاولة الأولى، ثم وزن 139 كجم بالمحاولة الثانية، لكنها لم تستطع رفع وزن 146 كجم في المحاولة الثالثة والأخيرة.

ونهاية اليوم السبت 7 سبتمبر، أصبح في جعبة مصر 6 ميداليات، 2 ذهبية و2 فضية و2 برونزية، بينهما خمس ميداليات في رفع الأثقال، وميدالية وحيدة لمنتخب الكرة الطائرة جلوس رجال، وذلك قبل ختام المنافسات غدًا الأحد 8 سبتمبر.

وتحتل مصر المركز التاسع والثلاثين في جدول ترتيب الميداليات بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والمرتبة الثالثة عربيًا خلف كلا من تونس والجزائر.

للتعرف على جدول ترتيب الميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg