إعلان

بالفيديو.. اللحظة التي منحت محمد صبحي فضية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية

في لحظة حاسمة ومؤثرة، تمكن البطل المصري محمد صبحي من تأمين الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال لوزن 88 كجم رجال، ضمن دورة الألعاب البارالمبية 2024، وذلك بعد محاولته الثانية

وبدأ صبحي المنافسات بثبات، حيث رفع بنجاح 220 كجم في المحاولة الأولى، مما أعطاه دفعة قوية نحو المنافسة على الميداليات وفي المحاولة الثانية، تمكن من رفع 224 كجم ليضمن الفوز بالفضية.

ومع وصوله إلى المحاولة الثالثة والأخيرة، حاول صبحي رفع 230 كجم وسط تشجيع هائل من الجماهير، لكنه لم ينجح، إلا أن نتيجته في المحاولة الثانية كانت كافية لضمان الميدالية الفضية.

وبهذا الإنجاز، رفعت البعثة المصرية حصيلتها إلى خمس ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية حتى الآن.

تضمنت الحصيلة، حصول محمد المنياوي على الميدالية الذهبية في رفع الأثقال لوزن 59 كجم، وتتويج رحاب أحمد رضوان بالذهب لوزن 55 كجم.

كما حصد منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس الميدالية البرونزية بفوزه على ألمانيا بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وفازت فاطمة محروس بالميدالية الفضية في رفع الأثقال لوزن 67 كجم للسيدات.

لقد كانت لحظة محمد صبحي الثانية حاسمة ومليئة بالإثارة، حيث كانت تلك المحاولة هي الفاصلة بينه وبين الميدالية الفضية، ما يجعلها من أبرز لحظات دورة الألعاب البارالمبية لبعثة مصر لهذا العام.

لمشاهدة صور المحاولة أضغط هنا أو تنقل عبر الألبوم المرفق في الأعلى

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

63

هدف ضائع لفريق برسبوليس بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg