جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مشجعو ليفسكي البلغاري يطردون مدربهم الجديد خلال تقديمه رسميا

ليفسكي

صورة للواقعة

صوفيا، (إفي):

اقتحمت مجموعة مكونة من 30 شخصا من مشجعي الألتراس لنادي ليفسكي صوفيا البلغاري، المؤتمر الصحفي لتقديم مدرب الفريق الجديد، إيفايلو بيتيف، وأجبروه على خلع قميص النادي ومغادرة القاعة.

وأجبر مشجعو ليفسكي صوفيا المدرب الجديد على خلع قميص النادي قائلين "أو نقوم نحن بفعل ذلك" ليقوموا هم في النهاية بالأمر بعد رفض بيتيف، ثم كرروا دفعه وسبه في نواحي استاد النادي الذي احتضن المؤتمر الصحفي.

ووقع حادث الاقتحام وسط تواجد عدد كبير من الصحفيين والمصورين، ويعود السبب لتصريح بيتيف المثير للجدل ليلة أمس بأنه يشجع فريق سيسكا صوفيا، الغريم الأبدي لليفسكي.

كما أن هناك قطاعا كبيرا من المشجعين مستائون من مجلس إدارة النادي لعدم استشارتهم قبل اختيار المدير الفني الجديد.

ويخلف بيتيف، الذي توج الموسم الماضي بلقب الدوري البلغاري المحلي مع فريق لودوجوريتس رازجراد، المدرب الصربي سلافيسا ياكونافيتش، الذي أقيل من منصبه كمدرب لليفسكي بعد شهرين فقط لسوء النتائج.

وبعد مرور ساعة على الحادث، تقدم المسئولون الرياضيون لنادي ليفسكي صوفيا، إيفو تونيف وناسكو سيراكوف، باستقالتهما.

وحسبما أفادت وسائل الإعلام البلغارية، فإن النادي لم يحدد بعد إذا كان بيتيف سيواصل عمله الجديد بالفريق، أم أن التوقيع على العقد كان سيتم عقب تقديمه اليوم.

يذكر أن ليفسكي حل وصيفا الموسم الماضي بفارق نقطة عن لودوجوريتس رازجراد، بينما احتل المرتبة الثالثة في الموسم قبل الماضي خلف لودوجوريتس أيضا ثم الوصيف سيسكا صوفيا.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg