جميع المباريات

إعلان

مصدر بالطيران الخاص: خرق القوانين أدى إلى فوضى في استقبال ميسي.. فيديو

استقبال ميسي بالسعودية

الفوضى العارمة التي اجتاحت النجم الأرجنتيني ميسي

كتب – محمد محسن باروخا:

أثار الاستقبال الحافل الذي انقلب إلى فوضى مزعجة للنجم الأرجنتيني ومهاجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ضجة كبيرة في أنحاء العالم نقلت صورة سيئة عن التنظيم والإدارة بصالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي بالرياض لدى وصول النجم إلى جوار زملائه في المنتخب الأرجنتيني لملاقاة الأخضر مساء اليوم الأربعاء ضمن وديات أيام الفيفا.

وفجر برنامج "الملعب" مفاجأة من العيار الثقيل حينما عرض مقطع فيديو مسجل للحظات وصول طائرة باقي بعثة الأرجنتين، حيث أوضح أن الفوضى العارمة التي أثارت حفيظة نجوم الأرجنتين وعلى رأسهم النجم ميسي لم تكن من الجماهير السعودية العاشقة لأفضل لاعب في العالم، وإنما كانت من العاملين بصالة الطيران الخاص.

وأشار مقدم البرنامج إلى أن مصدر مسؤول في الطيران الخاص رفض الإفصاح عن اسمه أبان أن كل من ظهروا في الزحام الذي رافق ميسي بالتحديد من الطائرة إلى الحافلة كانوا العاملين بالمطار، إضافة إلى خرق بعضهم للقوانين وإدخال أشخاص غير مصرح لهم بالدخول من أقارب وأبناء العاملين.

وقال المصدر:" كل شيء كان يسير حسب المخطط له من تأمين واستقبال حافل تحت إشراف ضابط برتبة نقيب بالمطار، إلى أن تدخل ضباط برتب أعلى بالسماح لأقاربهم وأبنائهم إضافة إلى أشخاص أخرين دخلوا إلى صالة المطار الداخلية مجاملة للعاملين بها".

وأضاف:" من هنا بدأت الفوضى التي لم يتمكن الأمن من السيطرة عليها ودخل ميسي ورفاقه في زحام المحبين الذين يحبون التقاط صور تذاكرية معهم، متجاهلين تماما ما إن كان النجوم مرهقين من رحلة شاقة ويريدون الراحة، الأمر الذي دعا الصحف العالمية إلى انتقاد هذه الصورة السيئة في تأمين نجوم يعدون ثروات قومية لبلادهم وأنديتهم".

شاهد لحظات وصول واستقبال نجوم الأرجنتين


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg