جميع المباريات

إعلان

فاليم: جئت للفوز على السعودية..وسامي الجابر بلاتيني العرب

جيان جي فالم

جان جاي فاليم المدير الفني لمنتخب الكونجو

كتب - عبد الغني عوض:

أعلن الفرنسي جان جاي فاليم المدير الفني لمنتخب الكونجو عن سعادته البالغة بحضوره إلى السعودية لملاقاة فريقها الوطني في المباراة الودية الدولية التي يستضيفها استاد الأمير عبد الله بن جلوي بالإحساء في الثامنة من مساء اليوم الأحد.

 وقال المدرب الفرنسي لبرنامج " أكشن يا دوري " :"اللعب في السعودية ليس سهلاً على منتخب الكونجو لأن مستوى الكرة السعودية متقدم ، وسمعتها طيبة في القارة الأسيوية ، ولكنني جئت هنا لأحقق الفوز.

وأشار المدير الفني للمنتخب الكونغولي وأكسير الفرنسي إلى أن سامي الجابر لاعب كبير وذكي ولديه المعرفة والخبرة ، وقد جاء أكسير ليتعلم ما يحتاجه من الأمور الفنية وساعده على ذلك إجادته للغة الإنجليزية التي أعانته كثيراً على استيعاب كل ما هو جديد ومتطور في عالم التدريب .

وأضاف فاليم :" بالنسبة لسامي الجابر فأنا أعتبره بلاتيني العرب لأنه يتمتع بكل المواصفات التي كان يتمتع بها ميشيل بلاتيني".

واستطرد قائلاً:" للآن لم أعرض على الجابر رسمياً الانضمام إلى الجهاز الفني ، ولابد من أن يحسم الجابر أموره بنفسه ، ونحن نستفيد من خبراته في النادي خاصة في الناحية الهجومية ، ونقل خبراته إلى فرق الشباب بالنادي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg