جميع المباريات

إعلان

المنتخب السعودي يفشل في اختبار الجابون.. بعد الدرس الأسباني

السعودية والجابون

المنتخب السعودي لم يقدم إثباتا على استفادته من درس أسبانيا

كتب – محمد محسن باروخا:

فشل المنتخب السعودي في إثبات استفادته من تجربته الودية الدولية الأولى امام المنتخب الأسباني، حيث سقط في تجربته الثانية أمام المنتخب الجابوني بهدف نظيف دون رد من الأخضر في المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد بيرسون بمدينة بوفي الفرنسية ضمن مباريات الفيفا الودية الدولية.

وقدم المنتخب السعودي خلال المباراة مستويات أفضل بكثير من التي قدمها خلال وديته السابقة أمام المتادور الأسباني والتي انتهت بخماسية نظيفة للمنتخب الأسباني، حيث استطاع لاعبو المنتخب السطيرة على الكرة في وسط الملعب والتقدم بهجمات مرتدة إلى مرمى الجابون أكثر من مرة.

وبدأ المنتخب الجابوني الهجوم على مرمى المتألق ياسر المسيليم الذي تصدى لأولى الفرص الخطيرة التي هددت مرماه في الدقيقة 11 من زمن المباراة، حيث انفرد اللاعب هنري نودينج بكرته من وسط الملعب ليسدد الكرة التي تلقاها المسيليم باحترافية من على أعتاب مرماه.

وأتت الهجمة الثانية للمنتخب الجابوني في الدقيقة 25 من اللاعب ليفي ماديندا حيث استلم كرته العرضية من على حدود منطقة الجزاء ليسددها من موقعه إلى مرمى المسيليم إلا أن الكرة تخرج أعلى العارضة وتضيع فرصة اخرى للفريق الأصفر.

ودارت الكرة سجالا بين الفريقين في وسط الملعب حتى مرر ياسر الشهراني كرة رائعة للزلزال ناصر الشمراني الذي سددها برعونة إلى المرمى الجابوني الذي يحرسه ستيفن باتيسكي الذي أمسك بالكرة بمنتهى السهولة.

وعاد الشمراني ليصحح خطأه في الدقيقة 29 من زمن المباراة ويمر بكرته من بين دفاعات المنتخب الجابوني ليسددها إلى جوار القائم الأيسر للحارس باتيسكي الذي بدا تفاجؤه بدخول الشمراني إلى حدود منطقة الجزاء وتسديده للكرة التي كانت لتكون هدفًا إلم تمر إلى خارج الملعب.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد سيطرة جدية واضحة على لاعبي المنتخب السعودي، وبدأ الشوط الثاني بتبديل للمنتخب الجابوني حيث أخرج قائد الفريق دانيال كوزان وأدخل مكانه اللاعب صاحب القميص رقم 17 والذي أرهق لاعبي الوسط خلال مجريات الشوط الثاني كثيرا لسرعته ودقته في التمرير.

وكما كان الحال في الشوط الأول بدأ المنتخب الأصفر بالتسديد على مرمى المسيليم في الثواني الأولى للشوط الثاني، حيث أتت الكرة من وسط الملعب إلى اللاعب ليفي ماديندا الذي مر بالمرور الى داخل منطقة الجزاء وسدد كرته صوب مرمى المنتخب السعودي إلا أن كامل الموسى تمكن من إخراجها إلى رمية تماس.

وسدد السهلاوي أولى كراته الخطيرة في الشوط الثاني عند الدقيقة 49 من زمن المباراة حيث استفاد من خطأ دفاعي رفع الكرة عاليا داخل منطقة الجزاء ليسددها رأسية إلى يد الحارس ستيفن باتيسكي، الذي أعاد الكرة إلى داخل الملعب ليقطعها ياسر الشهراي ببراعة ويمررها للسهلاوي مرة أخرى في الدقيقة 50 لينفرد بها ويواجه الحارس الجابوني الذي خرج من مرماه لإعاقة السهلاوي عن التسديد، ولكن قدم السهلاوي كانت الأسرع في التسديد، إلا أن الحظ لم يحالف مهاجم النصر في كرته التي ارتطمت بالقائم مضيعة على الأخضر فرصة هدف محقق.

واستطاع منتخب الجابون من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 65 من زمن المباراة من خطأ دفاعي ارتكبه معتز الموسى ليسدد اللاعب صاحب القميص رقم 9 من تسديد كرته إلى يسار ياسر المسيليم محرزا هدف منتخبه الأول.

وحاول الأخضر السعودي تعديل النتيجة لتكليل المستوى الفني الذي ظهر به خلال المباراة بالخروج دون خسارة من النظير الجابوني الذي استفاق كليا بعد إحراز الهدف الأول وحتى نهاية المباراة التي جمعتهما ضمن أجندة الفيفا للمباريات الودية الدولية للمنتخبات في إطار أيام الفيفا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
ساوثامبتون

ساوثامبتون

23

تشتيت وابعاد من دفاع ساوثاميتون بعد كرة عرضية من ساكا خارج منطقة الجزاء

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
فولهام

فولهام

24

عرضية من فيل فودين وصلت عند كوفاسيتش سددها أرضية لكن كرته لم تمر من دفاع فولهام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg