جميع المباريات

إعلان

كابيللو يستدعي 4 وجوه جديدة لودية فرنسا

فابيو كابيلو

فابيو كابيللو المدير الفني لانجلترا

لندن (ا ف ب) -

استدعى الايطالي فابيو كابيللو مدرب المنتخب الانجليزي لكرة القدم 4 وجوه جديدة للمباراة الودية امام فرنسا الاربعاء المقبل في ويمبلي.

واستعان كابيللو لهذه المباراة باندي كارول (نيوكاسل) وجوردن هندرسون (سندرلاند) وكريس سمولينج (مانشستر يونايتد) وجاي بوثرويد (كارديف سيتي).

ولم يكن من المفاجىء ان يضم كابيللو لاعبا مثل كارول (21 عاما) لان الاخير يقدم موسما مميزا حتى الان، الا ان المفاجأة تمثلت باستدعاء بورثرويد (28 عاما) مهاجم كاريف سيتي الويلزي الذي يلعب في الدرجة الاولى الانجليزية.

ولفت بورثرويد نظر كابيللو بعدما سجل 13 هدفا في 14 مباراة في الدوري هذا الموسم لكنه لم يلعب ابدا في الدوري الممتاز رغم ان بدايته كانت مع ارسنال ثم تشارلتون وولفرهامبتون وستوك سيتي.

ولجأ المدرب الايطالي الى هذا المهاجم بسبب غياب العديد من اللاعبين مثل واين روني ودارن بنت وبوبي زامورا وجيرماين ديفو واميل هيسكي بسبب الاصابة.

وعاد الى التشكيلة لاعب وسط ارسنال الشاب جاك ويلشير (18 عاما) بسبب الاداء الذي يقدمه مع الفريق اللندني، فيما يعتبر استدعاء جوردان هندرسون (20 عاما) مفاجأة سارة لانه يعتبر من اللاعبين الواعدين في وسط الملعب.

وفي خط الدفاع، عاد ميكا ريتشاردز (مانشستر سيتي)الى التشكيلة كما الحال بالنسبة لكيران جيبس ظهير ايسر ارسنال العائد من الاصابة، فيما سيحتفل سمولينج (20 عاما) بمباراته الدولية الاولى على امل المشاركة امام الفرنسيين رغم انه مدربه الاسكتلندي اليكس فيرجسون لم يمنحه الكثير من الوقت في ارضية الملعب منذ ضمه من فولهام الموسم الماضي لكنه يشيد دائما بامكاناته.

وهنا التشكيلة:

لحراسة المرمى: بن فوستر (برمنجهام سيتي) وروبرت جرين (وست هام يونايتد) وجو هارت (مانشستر سيتي)

للدفاع: اشلي كول وجون تيري (تشلسي) وفيل جاجييلكا (ايفرتون) وريو فرديناند وكريس سمولينج (مانشستر يونايتد) وجوليون ليسكوت وميكاه ريتشاردز (مانشستر سيتي)

للوسط: جاريث باري وادم جونسون (مانشستر سيتي) وستيفن جيرارد (ليفربول) وجوردن هندرسون (سندرلاند) وجيمس ميلنر واشلي يانج (استون فيلا) وتيو والكوت وجاك ويلشير (ارسنال)

للهجوم: جابريل اجبونلاهور (استون فيلا) وجاي بوثرويد (كارديف سيتي) واندي كارول (نيوكاسل) وبيتر كراوتش (توتنهام).

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg