جميع المباريات

إعلان

باتو يغيب عن ودية البرازيل مع الأرجنتين في الدوحة للإصابة

الكسندر باتو لاعب الميلان

الكسندر باتو

(وكالة الانباء الاسبانية):

تأكد غياب المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو لاعب إيه سي ميلان الإيطالي عن المواجهة الودية المرتقبة بين البرازيل والأرجنتين المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في الدوحة بسبب الإصابة.

وأعلن الاتحاد البرازيلي الجمعة رسميا عن غياب باتو بعد أن خلى اسمه من القائمة التي أعلنها المدرب مانو مينيزيس عملا بمشورة طبيب المنتخب بعد إصابته بتمزق عضلي.

ولم يسعف الوقت المدرب مينيزيس لاستدعاء لاعب بديل لمهاجم ميلان المصاب لصعوبة الحصول على تأشيرة السفر إلى قطر، فضلا عن انتهاء المهلة المحددة من الفيفا لإرسال قوائم المنتخبات، وفقا لبيان الاتحاد.

وستقتصر الجبهة الهجومية لمنتخب السامبا على روبينيو ورونالدينيو نجمي الميلان، وأندريه لاعب دينامو كييف الأوكراني، ونيمار نجم سانتوس الصاعد.

ومن المقرر أن تصل بعثة السامبا إلى الدوحة بعد غد الأحد، على أن يخوض الفريق مرانه الأول مساء الاثنين قبل يومين من الكلاسيكو اللاتيني.

يذكر أن منتخبي البرازيل والأرجنتين التقيا من قبل في 93 مباراة، كان الفوز حليف منتخب السامبا في 37 مواجهة، فيما فاز راقصو التانجو بـ33 مباراة، وساد التعادل نتيجة 23 مباراة، وانتهت آخر مواجهة بفوز البرازيل 3-1 بمدينة روساريو الأرجنتينية في تصفيات مونديال جنوب أفريقيا 2010.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg