جميع المباريات

إعلان

بطولة الاندية الخليجية: فوز العربي على المحرق 1-صفر

لاعبو النادي العربي يحتفلون بتسجيلهم في مرمى قطر ا

الكويت (ا ف ب) - حقق العربي الكويتي فوزا مهما على ضيفه المحرق البحريني 1-صفر الثلاثاء على استاد صباح السالم ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى لبطولة الاندية الخليجية لكرة القدم.

وسجل محمد جراغ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70. وهو الفوز الثاني على التوالي للعربي فانفرد بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما مني المحرق بخسارته الاولى وبقي على ثلاث نقاط في المركز الثاني، والشباب الاماراتي الاخير من دون نقاط.

وعرف مدرب العربي الصربي دراغان سكوسيتش كيف يتعامل مع المباراة رغم الظروف الصعبة التي واجهت الفريق الذي يعاني من غياب المهاجمين. وغابت الخطورة الفعلية عن مرمى الفريقين في الشوط الاول، في ظل اعتماد المدربين على تأمين المنطقة الدفاعية على حساب الهجوم ، وان كان العربي هو الافضل من خلال الانتشار بالملعب ونقل الكرات بين لاعبيه.

ولعب جراغ دور الممون للمهاجمين علي اشكناني والكرواتي ايغور الذي لعب في خط المقدمة لسد النقص الهجومي ، وبرز من العربي علي مقصيد من خلال هجماته في الجهة اليسرى، وكان مصدر قلق كبير لدفاع المحرق.

وفي الشوط الثاني، تحسن الاداء كثيرا من الفريقين وتنوعت الهجمات على المرميين ، فالعربي واصل أدائه الهجومي السريع، وكان جراغ نجم المباراة الا ان اكثر ما عاب اداء العربي تمثل في اللمسة الاخيرة على المرمى .

وفي الدقيقة 70 ترجم جراغ افضلية فريقه بتسجيله هدف الفوز الوحيد اثر تنفيذه الكرة من ركلة ركنية اصطدمت بلاعب المحرق سيد محمود جلال ودخلت مرمى سيد محمد جعفر ، وبعد الهدف حاول لاعبو المحرق التعويض وضغطوا كثيرا على مرمى شهاب كنكوني، وكانت ابرز المحاولات للمحرق في الدقيقة 82 عبر تسديدة محمود عبدالرحمن "رينغو" حولها كنكوني ببراعة الى ركلة ركنية لم تستثمر، وفي الدقيقة 90 تكفلت عارضة العربي في التصدي لرأسية المهاجم حسين علي "بيليه".

ادار المباراة الحكم السعودي خليل الغامدي، وطرد مدافع المحرق ابراهيم المشخص لحصوله على انذارين .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
ليستر سيتي

ليستر سيتي

16

ضغط من لاعبي أرسنال بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي الهجمة بتسديدة من مارتينيلي داخل المنطقة وتمر أعلى المرمى