جميع المباريات

إعلان

منتخب الاردن النسوي لكرة القدم يتعادل مع نظيره الفلسطيني

يللاكورة

الرام (الضفة الغربية) (ا ف ب) - تعادل المنتخب الاردني النسوي لكرة القدم مع نظيره الفلسطيني 2-2 مساء الاثنين في مباراة ودية في كرة القدم جرت على ملعب فيصل الحسيني في بلدة الرام في الضفة الغربية.

وامتلأت مدرجات الملعب بالنساءالفلسطينيات اللواتي قدمن لمؤازرة المنتخب في مباراته الاولى مع منتخب وطني على ستاد فيصل الحسيني الذي افتتح العام الماضي، حيث قدر عدد الجمهور باكثر من عشرة الاف متفرج.

وبدأت المباراة بسيطرة اردنية اثمرت عن هدف خطا في مرماها سجلته مدافعة المنتخب الفلسطيني جمانة جربان في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

وتبدلت الحال في الشوط الثاني، حيث بانت سيطرة ميدانية للمنتخب النسوي الفلسطيني الذي شن هجمات متتالية على نظيره الاردني، وتسببت هذه الهجمات في احتساب ركلتي جزاء نفذتهما كلوديا سلامة (59)، واميرة الهودلي (75).

وفي الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة التي كادت تشارف على فوز تاريخي للمنتخب النسوي الفلسطيني، لم تحسن حارسة مرمى منتخب فلسطين انوار حيدر التقاط كرة باهتة سددتها المهاجمة الاردنية منال فريج لتفلت من يديها وتستقر في المرمى.

جدير بالذكر ان الكرة النسوية الفلسطينية هي كرة ناشئة بدأت طريقها العام الماضي في انطلاق اول دوري نسوي، مكون من سبع فرق. وحضر المباراة رئيس الوزراء الفلسطيني سلام فياض، وعدد كبير من الشخصيات السياسية الفلسطينية، واوفد رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر فيرا باو، عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي لحضور المباراة نيابة عنه.

وقالت باو لوكالة فرانس برس "لم اتوقع هذا الحشد الكبير من النساء، في الاراضي الفلسطينية، وهذا الحدث هو تأكيد على انه بامكان الكرة النسوية ان تنجح".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg