جميع المباريات

إعلان

فوز الكويت على سوريا 1-صفر وديا

المنتخب الكويتي في صورة تذكارية في مسقط في 4 كانون

الكويت (ا ف ب) - فاز منتخب الكويت على نظيره السوري 1-صفر الاثنين في مباراة دولية ودية في كرة القدم على استاد مبارك العيار في الجهراء (شمال) ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كاس اسيا 2011 في الدوحة.

وسجل البديل صالح الشيخ هدف المباراة الوحيد بعد ان تلقى تمريرة من عبد الله البريكي سددها من خارج منطقة الجزاء بعد ان لمح الحارس عدنان حافظ متقدما من مرماه فارتطمت الكرة ببطن العارضة وتحولت الى داخل الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وتعتبر المباراة الرسمية الاولى للمنتخب الكويتي في الجهراء، وهي شهدت اعتزال حارس مرمى نادي الجهراء والمنتخب الكويتي السابق فلاح دبشة.

ويستعد المنتخب الكويتي لمواجهتي اندونيسيا في 14 و18 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل ضمن تصفيات المجموعة الثانية، فيما يلعب المنتخب السوري مباراتين مع فيتنام في 14 و18 الشهر المقبل ايضا ،ضمن تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا.

وغاب عن المنتخب الكويتي لاعبو العربي والكويت لمشاركتهم امام المحرق البحريني والرفاع البحريني على التوالي غدا الثلاثاء في بطولة الاندية الخليجية، فيما غاب لاعبو الكرامة عن المنتخب السوري لانشغالهم مع فريقهم بالاستعداد للمباراة النهائية لكاس الاتحاد الاسيوي امام الكويت يوم 3 الشهر المقبل في الكويت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg