جميع المباريات

إعلان

إيتو: لم أطالب برشلونة بدفع نسبة من صفقة انتقالي للإنتر

ايتو يحتفل بهدفه في مانشستر

برشلونة -(وكالة الانباء الاسبانية):

نفى النجم الكاميروني صامويل ايتو مهاجم انترناسيونالي الإيطالي أن يكون قد طالب ناديه السابق برشلونة بدفع نسبة من صفقة انتقاله إلى ناديه الحالي.

وأكد إيتو أثناء تواجده الاثنين في إسبانيا لتقديم حملة خيرية باسم "أحذية من أجل أفريقيا"، لجمع أكبر عدد من الأحذية في أوروبا لصالح المحتاجين في القارة السمراء، "أبدا لم أطالب البرسا بأي شيء، فهم يكذبون في هذا الأمر".

وأضاف هداف الإنتر انه لا يكن أية ضغينة تجاة برشلونة أو رئيسه جوان لابورتا، و لا زملاءه القدامى، وأنه ينتظر بشدة مباراة الفريقين معا في دوري الأبطال الأوروبي يوم 24 من الشهر القادم.

وقال: "يوم 24 هو تاريخ خاص بالنسبة لي، ولو استطيع، سأعانق كل لاعبي الفريق وكل الجماهير، فأنا خرجت من البارسا وأنا مرفوع الرأس ولم أقل شيئا ليس لأنني لم يكن لدي شيء لأقوله، وإنما احتراما للموقف".

وكرر نفيه لما اثير عن انه يعتقد أن من حقه الحصول على 15% من قيمة هذه الصفقة، وهو ما يعادل ثلاثة ملايين يورو.

ونفي إيتو أيضا ما تردد حول الخلاف بينه وبين لابورتا أو أن العلاقة بينهما كانت سيئة وقال: "دائما ما كنت أتعامل بنفس الطريقة مع لا بورتا والمدرب بيب جوارديولا، ولم يتغير شيء بالنسبة لي، وأنا قلت لجوان انه إذا أردت أن أعلق على أي موضوع سأقوله له في وجهه وليس للصحافة".

وكان ايتو (28 عاما) قد انتقل إلى انترناسيونالي مطلع الموسم قادما من برشلونة الإسباني في إطار صفقة تبادلية مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قدرت قيمته فيها بنحو 20 مليون يورو.



فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

22

هدف ضائع للزمالك بعد كرة عرضية خطيرة من ناصر ماهر داخل منطقة الجزاء كاد ان يقابلها الجزيري بلمسة من أمام المرمى ولكن لم يسيطر على الكرة والدفاع يبعد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg