جميع المباريات

إعلان

رئيس اتحاد جدة ينفي وجود مستحقات للترجي التونسي وينهي باقي حقوق حديد

هشام بوشروان لاعب اتحاد جدة

السعودية(محمد جابر)

طالب رئيس نادي الاتحاد خالد المرزوقي نادي الترجي التونسي بإثبات عدم تسليم حقوق انتقال المهاجم هشام بوشروان إلى ناديه، بعد تداول أخبار تفيد بذلك من قبل بعض وسائل الإعلام.

وقال بأنه أجرى اتصالاً مع رئيس الترجي التونسي، وطالبه بتزويد نادي الاتحاد بصورة من مطالباته والعقود الموقعة بين المفاوض الاتحادي وناديه، بعد أن بحثنا في جميع الأوراق الخاصة بكرة القدم والمحترفين الأجانب.

وأضاف "لم اكتف بذلك وطلبت مشورة المستشار القانوني الخاص بالنادي حول أحقية الترجي في تلك المطالب، وأيد قراري بعدم الامتثال لتلك المطالب ما لم يوجد مستند رسمي يفيد بتلك المطالب ويلزمنا بسدادها فلن يكون الباب مفتوحاً للمطالب بدون وجود ما يفيد بحقوق الغير على نادي الاتحاد".

وكشف المرزوقي بان الاتحاد أنهى جميع حقوق لاعب الفريق أحمد حديد، بعد تسليم مالك العقار إيجار السكن، واستلام حديد مبلغ 528 ألف ريال عقب انتهاء مباراة ناغاويا الياباني مباشرة وهو متأخر باقي حقوقه الخاصة على نادي الاتحاد، معتبراً توقيت مطالبات وكيل التعاقدات ناصر النعيمي في غير محلها خاصة في هذا التوقيت الذي يسعى الاتحاد لتـشريف الكرة السعـودية في البطولة الآسيوية، مـؤكدا بأن ناديه اوجد آلية جديدة لإدارة شؤون اللاعبين ووضع ملفاً خاصاً بكل لاعب سيكون مرجعاً له ولأي إدارة تأتي بعد الإدارة الحالية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

88

اووووو هدف ضائع للأهلي بعد كرة طولية من افشة ويقابلها كهربا بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg