جميع المباريات

إعلان

نجاح عملية نواف مبارك الجراحية بتثبيت الأصبع الصغير في وجه القدم

نواف مبارك

الامارات - (ياللاكورة):

نجحت العملية الجراحية التي خضع لها اللاعب الدولي نواف مبارك وأقيمت في لندن لتثبيت الأصبع الأصغر لقدم اللاعب اليسرى, بعد أن فضل العلاج الطبيعي في تجنيب اللاعب العملية الجراحية, وسوف يظل اللاعب في لندن لمدة أسبوع كامل ليكون تحت الملاحظة الطبية من خلال الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية.

وسوف يجري اللاعب أشعة بعد أسبوع على القدم المصابة من أجل الوقوف على مدى نجاح العملية بعد مرور تلك الفترة ومن ثم تحديد مدة العلاج الطبيعي الذي سيجتاحها اللاعب قبل العودة إلى التدريبات من جديد للعودة إلى فريقه.

وعلى جانب أخر حذر مدرب الشارقة كاجودا لاعبيه من الغرور أو الانخداع بنتائج النصر قبل مواجهة الفريقين مساء الخميس في الجولة الرابعة لدوري المحترفين وأوضخح بعدم الإنخداع بنتيجة المنافس وهزيمته أمام بني ياس, وأوضح لهم أن النصر سيكون لديه حافز كبير لتعويض تلك الخسارة والبحث عن فوز يعيد له التوازن والهدوء والعلاقة الجيدة مع جماهيره, وهو ما يجب أن يتم وضعه في الاعتبار.

كما حذر المدرب لاعبيه من الاستهتار بالمنافس مؤكداً أنه من أفضل الفرق هذا الموسم والخسارة التي لحقت به الجولة الماضية لا تعبر أبداً عن مستواه الحقيقي.

ولن تكون هناك أي مفاجأت في تشكيلة الشارقة اليوم أمام النصر ولن تكون هناك أي غيابات بأستثناء عبد العزيز غلوم الذي حصل على البطاقة الحمراء في مباراة الفريق الماضية أمام النصر إضافة إلى نواف مبارك المصاب والحارس محمود الماس الذي مازال يمر بأزمة مع إدارة ناديه.

وسيعتمد الشارقة على أسلوب متوازن بين الدفاع والهجوم وإن كانت النزعة الهجومية ستكون هي الغالبة على أداء الفريق من منطلق أن الهدف الأساسي هو الفوز والحصول على النقاط الثلاثة التي تدفع الفريق خطوة إلى الأمام في سباق المراكز المتقدمة بعد أن أكد مدرب الشارقة وبشفافية أنه لن ينافس على اللقب في الوقت الذي يسعى فيه بناء فريق قوي للفريق ينافس في السنوات المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg