جميع المباريات

إعلان

اللجنة الاولمبية الاماراتية تتجه للتعاقد مع شركة عالمية لصناعة الابطال

بطل مسابقة الحفرة المزدوجة في اولمبياد اثينا 2004

دبي (ا ف ب) - كشف نائب رئيس اللجنة الاولمبية الاماراتية يوسف السركال عن توجه للتعاقد مع شركة عالمية متخصصة في صناعة الابطال لاعدادهم للاستحقاقات المقبلة وابرزها دورة الالعاب الاولمبية في لندن عام 2012.

وقال السركال في تصريحات صحافية "ان اللجنة الاولمبية الاماراتية قررت التعاقد مع شركة عالمية متخصصة في صناعة الابطال والنهوض بمستوى المنتخبات الوطنية لتحقيق الاهداف الطموحة خلال مشاركاتها العربية والقارية والعالمية المقبلة".

وتابع "ان الشركة التي ستتولى المهمة ستقوم بزيارات للاتحادات للتعرف على مشاكلها والاسباب التي تعوق تحقيق انجازات تمهيدا للمشاركة بصورة افضل في اولمبياد 2012".

واوضح ايضا "ان الهدف الرئيسي للجنة هو النهوض بالالعاب الفردية لتحقيق انجاز جديد يتساوى مع الانجاز الاخير الذي حققه الشيخ احمد بن شر بحصوله على ذهبية الرماية في اولمبياد اثينا".

وكان احمد بن حشر توج بطلا لمسابقة الحفرة المزدوجة في اولمبياد اثينا 2004 معادلا الرقم الاولمبي الذي كان بحوزة الاسترالي مارك راسل وسجله في 24 تموز/يوليو 1996 في اتلانتا، بعد ان اصاب 189 طبقا من اصل 200 بفارق 10 اطباق عن اقرب منافسيه الهندي راجيافاردان راثور (179).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

24

اوووو خطيرة للزمالك بعد تسديدة قوية من زيزو خارج منطقة الجزاء وانقاذ من حارس الشرطة الكيني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg