جميع المباريات

إعلان

تاعرابت سجل على طريقة ميسي

المغربي عادل تاعرابت

المغرب - (ياللاكورة):

أشعل المهاجم المغربي عادل تاعرابت أضواء الفوز الساحق الذي وقعه فريقه كوين بارك رانجيرز برباعية نظيفة على ضيفه بريستون برسم الجولة 12 من الدوري الأنجليزي الثاني، إذ كان هو مسجل الهدف الأول في الدقيقة 11 على طريقتي مارادونا وميسي.

وقاد تاعربت هجوما منفردا من وسط الملعب وتجاوز أربعة لاعبين عبر مراوغات فنية رائعة بوصف غريب قبل أن يصل إلى مشارف معترك العمليات ويسدد بذكاء أحلى هدف في الجهة اليسرى لمرمى بريستون.

واعتبر محللو القنوات الأنجليزية هذا الهدف بأحد أروع الأهداف بالدوري الأنجليزي على طريقة مارادونا بشكل مختلف، فيما واصل ذات اللاعب تألقه في المباراة حين قدم تمريرة الهدف الثاني لزميله بوزساكي الذي اصطاد ركلة جزاء، كما كان تاعرابت هو صانع الهدف الثالث أيضا بعد تمريرة ملتهبة لزميله سامبوسن في الدقيقة 74.

ولم يكن تاعرابت المغربي الوحيد الذي سجل في الدوريات الأوروبية، بل كان جواد الزاييري هو موقع الهدف الثالث لأولمبياكوس في مرمى أستيراس تريبولي عن الأسبوع السابع من الدوري اليوناني.

كما حصل منير الحمداوي على تألق جديد مع ناديه أزيد ألكمار حين وقع له هدف التعادل في المباراة التي خسرها أزيد على ملعب توينتي بثلاثة أهداف، فيما قدم المهاجم المغربي عبد السلام بنجلون خدمة كبيرة لفريقه هيبرنيان وسجل له هدف الفوز الوحيد بمرمى كيلمارنوك من ركلة جزاء اصطادها هو شخصيا في الدقيقة 81.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg