جميع المباريات

إعلان

كاجودا: كنا أفضل أمام الوصل فاستحقينا الفوز ..وأسعى لبناء فريق للشارقة

مانويل كاجودا

الامارات - (ياللاكورة):

عاشت جماهير الشارقة ليلة سعيدة بعد الفوز على الوصل بأربعة أهداف مقابل هدفين برغم تأخر الملك بهدف من ضربة جزاء في بداية الشوط الأول.

وكان رد الملك سريعاً وأمطر شباك الأمبراطور برباعية وظهر الشارقة بمستوى جيد خلال اللقاء ونجح في تسيد المباراة تماماً بعد أن كانت البداية وصلاوية.

وبعد المباراة أبدى البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للشارقة سعادته بالفوز العريض الذي حققه فريقه على حساب فريق كبير بحجم الوصل.

وبعد المباراة قال كاجودا" كنا الأفضل في المباراة من حيث الأداء والسيطرة وكم الفرص التي حصلنا عليها خلال المباراة ولذلك كنا نستحق الفوز وكان من الممكن أن نحرز أهداف أكثر من ذلك لولا سوء الحظ الذي صادفنا في بعض الهجمات".

واضاف"تعاملنا بكل حرص مع منافسنا عقب أن أهتزت شباكنا بهدف من ضربة جزاء والاهم كان عدم تأثر فريقي بهذا الهدف".

وانا لا أعتقد أن الأنتصارات التي نحققها الأن قد تضعنا في المنافسة مع فرق تضم لاعبين على أعلى مستوى ولكن ما نقوم به هو بناء فريق جديد للشارقة يستطيع المنافسة على اللقب بعد ثلاثة أو أربع سنوات مقبلة.

لذلك نطالب الجماهير بالصبر وأن تكون مع الفريق في الخسائر قبل الأنتصارات فوجودها عامل مهم وتحفيزي للاعبين بشكل عام. أما البرازيلي الكسندر جيماريش المدير الفني لفريق الوصل، فكان بطبيعة الحال حزينا ليس فقط لخسارة ثلاثة نقاط ولكن للهزيمة الكبيرة على يد الشارقة.

وقال" لا يوجد فرد معين هو سبب الخسارة فنحن فريق نتحمل جميعاً الخسارة كما ينسب لنا جميعاً الأنتصارات والخسارة جاءت بسبب بعض الأخطاء التي وقع فيها الدفاع بشكل مكرر وسوف نسعى لعلاجها في الايام المقبلة وقبل إستئناف الدوري بالجولة الرابعة.

ولن أتحدث عن تلك الأخطاء لان مكانها الغرف المغلقة مع فريقي.وأعتقد أن الوقت الحالي لا نفكر في الخسارة بقدر ما نفكر في علاج الأخطاء ونبارك أيضاً لزميلي مدرب الشارقة على هذا الفوز".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg