جميع المباريات

إعلان

تشابي ألونسو: منتخب إسبانيا لديه ثقة في إمكانياته ولكنه يتمتع بالواقعية

تشابي الونسو لاعب ريال مدريد

روما - وكالة الأنباء الإسبانية

أكد لاعب وسط ريال مدريد والمنتخب الإسباني تشابي ألونسو أن لاعبي "المتادور" لديهم ثقة في إمكانياتهم قبل خوض مونديال 2010 بجنوب إفريقيا، لكنهم يتمتعون بقدر كبير من الواقعية.

وقال اللاعب في لقاء نشرته السبت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية "في مثل هذه البطولات لا يوجد هامش للخطأ وهزيمتنا أمام الولايات المتحدة في كأس القارات هي خير دليل علي ذلك، لذلك من الضروري الوصول إلى أعلى مراحل التركيز وأن يحالفنا الحظ في البطولة".

وعند سؤاله عن إمكانية احتذاء ريال مدريد بمثالي المنتخب وبرشلونة اللذان يقدمان أداء مبهرا، أكد اللاعب أن النادي الملكي حالة مختلفة فهو لديه لاعبين مختلفين ويمر بمرحلة إعادة بناء.

وتابع "لدينا فريق طموح يرغب دائما في الفوز واللعب الجيد ولكن لا يجب المقارنة".

وعن الهزيمة الأخيرة للفريق أمام إشبيلية في بطولة الدوري أكد اللاعب "إنها نتيجة عادلة وعلينا تفادي الأخطاء التي وقعنا فيها في الفترة المقبلة وخاصة في المباريات الهامة، كما يجب مواجهة الموقف بهدوء وروية".

وفيما يتعلق بمباراة الأربعاء أمام ميلان الأيطالي في دوري أبطال أوروبا أوضح ألونسو أنها لن تكون مباراة سهلة بالرغم من الآراء التي تؤكد مرور الخصم بكبوة، ولكنه لم يغفل امتلاك ميلان للاعبين أصحاب خبرة عالية يمكنهم التعامل مع المباريات تحت أي ضغوط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن